كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أفضل الطرق لكسب المال اثناء لعب ألعاب الفيديو

أنت لاعب متحمس. ألعاب الفيديو هي التي تحدد حياتك. هل تعرف أنه يمكنك كسب المال من شغفك هذا؟ يبدو وكأنه فكرة رائعة ، أليس كذلك؟ بدلا من مجرد الجلوس واللعب ، يمكنك تحويل الإدمان الخاص بك إلى آلة لتوليد المال.

قد يكون المال المتولد من الألعاب كافياً لتلبية نفقاتك اليومية ، بل وقد يجعلك تكسب اموال طائلة لم تكن تحلم بها يوما . ماذا يمكنك أن تفعل لكسب المال من اللعب؟ فيما يلي 5 طرق يمكنك من خلالها جني المال أثناء لعب ألعاب الفيديو.

1. Streamer

من خلال أن تصبح Streamer، نعني بكل بساطة أنك تجري بثًا مباشرًا للعبة على مستوى العالم. يشاهد جمهورك أثناء لعب لعبة في الوقت الفعلي. هناك العديد من الأنظمة الأساسية التي يمكنك استخدامها لبث جلسات اللعب الخاصة بك. أشهرها هو Twitch. تم تصميم هذه المنصة خصيصًا لمحتوى ألعاب الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام YouTube Gaming نظرًا لأن شعبيته تنمو بمعدل سريع في الأشهر الأخيرة.

لذا ، كيف تكسب المال اثناء لعب لعبت المفضلة ؟ إحدى الطرق هي من خلال إعلانات من جوجل. لا ينطبق هذا إلا إذا كنت تجري بثًا على يوتيوب. يمكنك أيضًا الدفع مقابل الترويج لمنتجاتك. يمكن أن يكون البث المباشر مغامرة مربحة إذا كان لديك جمهور كبير. ومع ذلك ، هذا لا ينبغي أن يثبطك. يمكنك البدء من لا شيء وزيادة جمهورك بمرور الوقت.


2. عضو فريق eSports

تضم الألعاب الإلكترونية ( الرياضة الإلكترونية ) مجتمعًا من اللاعبين المحترفين. يتفاخر أعضاء المجتمع ببراعتهم في ألعاب الفيديو المختلفة. ينظمون مسابقات مختلفة على ألعاب الفيديو حيث يخرج الفائزون بجوائز مربحة.

إذا كنت تعتقد أنك جيد في لعبة معينة ، ادخل إلى هذه المنصة وجرب حظك. يمكنك الخروج ببعض المال الجيد. إن سر النجاح في eSports هو الحفاظ على على الممارسة والتمرن بحيث يمكنك صقل مهاراتك في اللعب.

3. مراجعة الألعاب

تستلزم مراجعة اللعبة مشاركة رأيك الشخصي وخبرتك حول اللعبة. ستقوم بنشر مراجعتك على موقع إلكتروني يمكن للجمهور قراءته. هذا يعني أن بعض مهارات الكتابة الجيدة ستكون مطلوبة لهذه الوظيفة.

تحتاج أولا إلى لعب اللعبة ، وتحليل جميع جوانبها ثم كتابة مراجعة شاملة ودقيقة. ينجذب القراء دائمًا إلى تقييمات حقيقية. هذا يعني أنه من خلال كونك دقيقًا ، فمن المرجح أن تحتفظ بجمهور كبير.

يمكن مقارنة الربح من هذه الطريقة بتشغيل نشاط تجاري عبر الإنترنت. هذا لأنك سوف تنشر جوانب مختلفة من التسويق عبر الإنترنت وذلك لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى تحسين مراجعاتك لتحسين محركات البحث.بصرف النظر عن الكتابة ، يمكنك أيضًا إنشاء مراجعات للفيديو ثم نشرها على YouTube.

4.أن تصبح مختبر للنسخ البيتا 

هناك الآلاف من الألعاب التي تم تطويرها والتي يتم تحسينها كل يوم. قبل إطلاق لعبة في السوق ، تقوم الشركات باستئجار لاعبين لاختبار جوانب مختلفة من اللعبة. يمكنك كسب بعض المال عن طريق اختبار هذه الألعاب.تتوفر معظم وظائف الاختبار على أساس مستقل على الرغم من أنه من الممكن أن تكون محظوظًا للتعيين كمختبر داخلي في الإصدار التجريبي.  

5. نشر أدلة واسرار الالعاب 

وبصرف النظر عن المراجعات ، يمكنك أيضًا نشر الأدلة والمداخل التفصيلية لألعاب الفيديو المختلفة. كثير من المتحمسين هم دائما متشوقون للاطلاع على هذه الأدلة للحصول على الحيل المفيدة لألعاب مختلفة. تحتاج أيضًا إلى أن تكون جيدًا في لعبة معينة قبل إنشاء دليلها. يمكن أن تكون الأدلة أيضًا عن طريق تسجيل فيديو .


كما ترون ، من الممكن أن تكسب عندما تلعب. ومع ذلك ، ليس سهلاً كما يبدو. تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد قبل البدء في الاستمتاع بثمار عملك. اختر أي طريقة تعتقد أنه يمكنك تقديمها ومتابعتها على أكمل وجه.




إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات