كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

7 ملحقات فريدة للهواتف الذكية .. قادرة على تغيير هاتفك إلى جهاز مميز

عالم التكنولوجيا التقنية يتطور بسرعة رهيبة جدا ، في كل شهر تقريبا نسمع عن جهاز جديد أو حتى اختراع جديد في هذا المجال الذي لا يتوقف فيه التطوير والبحث . الهواتف الذكية ربما قد تكون أبرز مثال عن سرعة هذا التطور ، فمنذ ظهورها أصبحت اليوم هذه الهواتف بقدرات كانت إلى عهد قريب مستحيلة التصور . بل ان الهواتف الذكية اليوم تتمتع بمواصفات تكاد تكون أفضل من بعض الحواسيب.

من المثير كذلك أن هناك مجموعة من الأدوات والأجهزة التي يتم تصميمها لتعمل مع هذه الهواتف ، لكي تضيف لها ميزات اخرى او تحسن من استخدامك لهذه الاجهزة للقيام بالعديد من المهام بشكل احترافي .في هذه التدوينة سنتعرف على بعض الاكسسوارات المميزة التي يمكنك تجربتها مع هاتفك الذكي .

العدسات الخارجية

بغض النظر عن مدى جودة تصوير كاميرا الهاتف الذكي ،الخاص بك ،هناك العديد من الملحقات التصوير التي تتيح لك إمكانية توسيع نطاق إمكانيات التصوير الكلي ، أو زيادة زاوية الالتقاط أو تطبيق تأثيرات متنوعة .قبل شراء العدسة ، تحتاج فقط للتأكد من أنها مناسبة لهاتفك الذكي. 

ذاكرة فلاش  OTG

نحن نعيش في عصر ذروة التكنولوجيا السحابية ، ولكن العديد من المستخدمين يواصلون تخزين الموسيقى والصور والأفلام حصريًا في ذاكرة الهاتف الذكي. حتى إذا كان لديك هاتف بسعة  256 جيجابايت ، فستحتاج إلى حذف شيء ما من اجل ربح بعض المساحة . إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، يجب عليك اللجوء إذا إلى ذاكرة فلاش  OTG، والتي يمكن نقل المحتوى لها مباشرا من هاتفك بدون الحاجة لاستخدام الحاسوب او اي شيء اخر..

بطارية مدمجة مع غطاء الهاتف
في حقيبة أو حقيبة ظهر للعديد من المستخدمين ، يوجد دائمًا مكانًا لبطارية خارجية تتيح لك إعادة شحن هاتفك الذكي بعيدًا عن منفذ التيار الكهربائي. من الصعب المبالغة في فائدة مثل هذا الملحق ، ولكنه في بعض الأحيان أقل شأناً من الناحية العملية لاغطية التي تأتي ببطارية مدمجة.

فهذا الجهاز قادر على إعادة شحن الهاتف الذكي ، والاهم انه سهل الاستخدام وعملي جدا .لكن طبعا ليس جميع الهواتف يمكن الحصول على غطاء مدمج ببطارية خاصة في هواتف الاندرويد .

يد للتحكم في الالعاب 

بالنسبة لعشاق الألعاب ، توفر أجهزة التحكم في الألعاب المزودة بأزرار وعصا ميكانيكية المزيد من التحكم والممتعة عند اللعب الألعاب المفضلة لديك. 

مانع الاهتزاز

سيسمح لك هذا الملحق بتسجيل فيديو بشكل سلس وبشكل أفضل، حتى إذا كان هاتفك الذكي غير مجهز بنظام تثبيت عالي الجودة. يسمح لك نظام الإلكترون والجيروسكوب المتحكم فيه بالتخلص من جميع الاهتزازات، حتى عند التصوير بسرعة عالية.

الغطاء الواقي

اذا لم يكن هاتفك يأتي بميزة الحماية من الغبار والماء ، فيمكنك ان تقوم بشراء احد هذه التغطية المميزة والتي توفر لك حماية أفضل لجهازك عندما تكون مسافر للبر ،او عند القيام برحلة الى البحر وغيرها من الاماكن الاخرى .

وحدة الاتصالات اللاسلكية
في خارج المناطق المأهولة الكبيرة توجد العديد من الأماكن التي تكون فيها إشارة الشبكة الخلوية ضعيفة أو أنها غير متوفرة على الإطلاق. وللبقاء على اتصال دائم ، ليس من الضروري شراء هاتف يعمل بنظام القمر الصناعي باهظ الثمن. ستتمكن أجهزة الإرسال الخاصة التي تعمل بالاقتران مع الهواتف الذكية التقليدية من مساعدتك للبقاء على اتصال مع اصدقائك.

يتعلق الأمر بوحدات الاتصال اللاسلكي التي تنشئ اتصالاً عبر تقنية  داخل دائرة نصف قطرها عشرات الكيلومترات. ببساطة ، ترتبط أجهزة الإرسال هذه بالهواتف الذكية على مسافة كبيرة ، مما يسمح لها بنقل الرسائل وتبادل الإحداثيات عبر إشارات التردد المنخفض.طبعا هذه الاجهزة  أكثر تكلفة بشكل طفيف، ولكن ،بالنظر الى أهميته فهو يستحق الشراء .



إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات