إليك أربعة دوارات عربية احترافية لتعلم لغة البرمجة Kotlin لتطوير تطبيقات الاندرويد المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

15 فبراير 2018

إليك أربعة دوارات عربية احترافية لتعلم لغة البرمجة Kotlin لتطوير تطبيقات الاندرويد

حن نعيش اليوم في عالم يتجه يوما بعد يوم إلى الرقمنة الكاملة ،في الاقتصاد ، المؤسسات الحكومية ، الشركات ...الخ. نعيش أيها السادة في خضم التصميم الرقمي وعصر البرمجة  . جميع المصممين والمبرمجين ، من المهم أن يفهموا كيف تعمل المواقع والتطبيقات والبرمجيات للأجهزة المحمولة. 

والجميع الآن يتجه الى الهواتف الذكية والاجهزة المحمولة لأنها ببساطة هي المستقبل ، وكما نعلم جميعا هناك الآن لاعبين رئيسين في هذا السوق وهما الاندرويد ، ونظام "IOS". وما لا يخفى على الجميع أن تعلم البرمجة لهذين النظامين قد يغير حياتك للأفضل، لأن هذا المجال المهني مليئة بالفرص ويمكنك أن تكون ناجح جدا حتى بشكل مستقل .

وفي مدونة المحترف تطرقنا لمجموعة من المصادر التي ستساعدك في هذا المجال ، والبدء فيه لتبرمج اول تطبيق لك . واليوم اقدم لك دورات عربية مميزة ومن محترفين في المجال لتعلم لغة Kotlin الخاصة بتطوير تطبيقات الاندرويد .

هذه الدورات كلها بالعربية ، مما سيجعل أمر تعلمك لهذه اللغة الجديد أمر سهلا وسريعا ، بالاضافة ان جميع هذه الدورات مقدمة من محترفين ومتاحة مجانا في اليوتيوب .







personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.