طريقة سهلة جدا من خلالها يمكنك معرفة المشاكل الذي تواجه نظامك الويندوز بدون برامج !! المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

25 يناير 2018

طريقة سهلة جدا من خلالها يمكنك معرفة المشاكل الذي تواجه نظامك الويندوز بدون برامج !!

لاشك أنه مع استخدامك لنظام الويندوز المطول سيصبه بطيء ويواجه العديد من المشاكل ، و معرفة هذه المشاكل التي تواجه الكمبيوتر الخاص بك طبعا تؤدي بك الى حلها ، لكن ماذا إن لم تكن تعرف أصلا بها ، إن شاء الله في هذه التدوينة سأقدم لكم طريقة سهلة من خلالها يمكنك معرفة جميع المشاكل التي تواجه جهازك .
أولا يجب عليك الضغط على  Ctrl + R ، ومن ثم تكتب العبارة التالية perfmon /report ، ستفتح معك الواجهة تقوم بالإنتظار لمدة 60 ثانية ليتم تجهيز تقرير شامل عن جهازك يحمل جميع المشاكل التي تواجهه .
جميل ، الأن بعد الإنتهاء سيتم تجهيز التقرير الذي سيكون شاملا عن نظام الويندوز الخاص بك ، أنت ماعليك سوى بالتوجه الى قسم Warnings بحيث ستجد المشاكل التي تواجه جهازك والتي من خلال معرفتها تستطيع حلها .
كانت هذه مقالة بسيطة جدا أحببت من خلالها أن أعرف مستخدمي الويندوز على هذه الطريقة التي يمكن أن تفيدهم في العديد من الأمور ، أرجوا أن تشاركوا هذه الطريقة مع أصدقائكم ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة ومفيدة بإذن الله .

personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.