اليك افضل اربع محركات بحث بديلة لجوجل خاصة بالاطفال وتحميهم من المحتوى الضار المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

19 يناير 2018

اليك افضل اربع محركات بحث بديلة لجوجل خاصة بالاطفال وتحميهم من المحتوى الضار

يعد محرك البحث جوجل من اشهر محركات البحث على الانترنت، حيث تتم عبره عدد هائل من عمليات البحث كل يوم ، لكن لمحرك البحث جوجل عيوب ايضا حيث انه لا يقوم باخفاء المحتويات الضارة او المسيئة من نتائج البحث مما يشكل خطرا على الاطفال حيث يمكن ان تظهر لهم محتويات غير لائقة عند قيامهم بعمليات البحث مثل المواد الاباحية او خاصة بالبالغين فقط وعدة اشياء خطيرة جدا، لكن في هذه التدوينة ساعرفكم على افضل اربعة محركات بحث خاصة بالاطفال وآمنة بديلة لجوجل تضمن لأطفالكم الإستفادة من محتوياتها وعدم تعرضهم لأي محتويات ضارة بهم.

هذا المحرك قامت بانشاءه شركة جوجل نفسها ، حيث يتميز محرك البحث هذا انه يقوم بتصفية نتائج البحث ويمنع ظهور اي محتويات مسيئة للاطفال، كما انه يتميز بانه يسمح  للاباء بمنع اي موقع يريدونه  من الظهور.
Thinga
محرك البحث هذا يعتبر افضل منصة ثقافية وتعليمية وترفيهية لطفالك ،حيث يحتوي على العديد من الفيديوهات العلمية والموسيقى والألعاب التي ستنمي قدرات اطفالك بسرعة ،وكذلك يمكن استعماله كمحرك بحث امن.
kidzsearch
هذا الموقع هو الاخر سيفيد اطفالك حيث بالاضافة الى كونه محرك بحث فهو يحتوي على قوائم الموسيقى و الالعاب كما انه يتيح للاطفال امكانية طرح اسئلة وسيقوم اعضاء المنتدى الخاص بالموقع بالاجابة عليها.
KidRex
يتميز هذا الموقع بواجهته المميزة و نتائج البحث الامنة حيث اذا حاولت ان تبحث من خلاله على كلمة "اباحة" او "مخدرات" او اي كلمة من هذا القبيل فستجد ان نتائج البحث هي 0 نتيجة وبالتالي فهو يقدم محتوى امن لاطفالكم.

personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.