اتصل بنقاط الواي فاي بكل سهولة عبر هذا التطبيق الرائع !! المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

15 يناير 2018

اتصل بنقاط الواي فاي بكل سهولة عبر هذا التطبيق الرائع !!

أعتقد أن كلكم على علم بتطبيق Wifimap الشهير ، فقد كنا السباقيين بطرح هذا التطبيق في العالم العربي ، فكرته بكل بساطة تتمثل في مشاركة كلمة مرور الواي فاي الخاصة بك مع التطبيق ، بحيث أنك أنت الأخر إذا كنت لاتتوفر على الواي فاي وتريد الإتصال بالأنترنت يمكنك الإستعانة بالتطبيق والإتصال بنقطة واي فاي قريبة منك قام صاحبها بمشاركتها على التطبيق ، في مقالة اليوم سنتعرف على تطبيق يحمل نفس فكرة wifi Map فتابع القراءة .


التطبيق يأتي تحت اسم wifi you free ، التطبيق يتوفر على قاعدة بيانات تضم مايزيد عن 20 مليون كلمة مرور نقطة واي فاي من جميع أنحاء العالم ، هل تتصورون هذا العدد ؟ يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفله .

التطبيق يتوفر على ميزات كثيرة أبرزها الخصوصية الذي يوفرها لك ، بحيث أن كل نقاط الواي فاي المحفوظة داخله هي محمية 100% ولاخوف في استعمالها ، المهم طريقة استعمال التطبيق سهلة جدا ، فماعليك سوى بتحميل التطبيق ، بعد ذلك تدخل اليه ، الجميل أيضا أنه لايحتاج للتسجيل ، فيكفي  الدخول والضغط على Free Wifi Search ، وسيشرع التطبيق مباشرة في البحث عن نقاط الواي فاي التي تمت مشاركة كلمة مرورها .
التطبيق جميل جدا يمكنك تجربته ومشاركة تجربتك أسفل في مكان التعليقات ، يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.