قم بإخفاء ملفاتك في ساعة الهاتف عبر هذا التطبيق الرائع المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

11 يناير 2018

قم بإخفاء ملفاتك في ساعة الهاتف عبر هذا التطبيق الرائع

مهم حاولت ابعاد ملفاتك عن المتطفلين عبر عمل باسوورد للهاتف أو الإستعانة بطرق أخرى فستفشل بذلك ، لأن أغلب الطرق الموجودة حاليا لا تتوفر على نظام حماية جيد يجعل من المتطفل يعجز عن ايجاد ملفاتك ، إن شاء الله في مقالة اليوم سأتطرق معك الى طريقة إخفاء ملفاتك في مكان يستحيل على المتطفلين معرفته .
هذا المكان هو الساعة ، وذلك من خلال تطبيق Timer Lock هذا الأخير الذي يمكنك من اخفاء جميع أنواع الملفات كيفما كانت ، صور ، فيديوهات ، صوتيات أو أي شيء أخر ، قم بتحميل التطبيق من الجوجل بلاي أو عبر الرابط الموجود أسفله .

بعد تحميلك للتطبيق قم بالدخول إليه ، سيطلب منك أول مرة تعيين كلمة مرور و إيميل في حالة الطوارئ .
بعد ذلك سيعطيك واجهة لساعة ، تقوم بتحديد وقت معين عبر تحريك عقرب الدقائق وعقرب الساعات وقم بالضغط على الدائرة الموجودة في الوسط ، سيطلب منك تأكيد ذلك ستقوم بإعادة تحديد نفس عدد الدقائق والساعات التي قمت بإختياره .
جميل الأن ستفتح معك واجهة التطبيق والتي ستجد فيها عدة مجلدات كالصور والفيديوهات الى أخره ، في حالة أردت اخفاء أي ملف تقوم بالضغط على علامة الزائد الموجودة في الأسفل ، وتختار مكان الذي يتواجد به الملف الذي تريد إخفائه ، تقوم بالتأشير عليه وتختار علامة القفل الموجودة بالأعلى .
جميل الأن ستنتظر الى حين ماينتهي نقل الفيديو الى التطبيق وستلاحظ أنه قد تم النقل بنجاح .

كان هذا شرح بسيط لإحدى التطبيقات الرائعة صراحة ، شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات عن رأيك حول التطبيق ، كما نتمنى منك مشاركة التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة .

تحميل التطبيق : Timer Lock
personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.