دورة مجانية حول الهندسة الاجتماعية وكيف استعمال "SET" الاداة رقم واحد في العالم لاستهداف البشر بشكل الكتروني ! المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

6 نوفمبر 2017

دورة مجانية حول الهندسة الاجتماعية وكيف استعمال "SET" الاداة رقم واحد في العالم لاستهداف البشر بشكل الكتروني !

بفضل الانترنت يمكنك الآن تعلم اي شيء من منزلك ،بدون الحاجة للذهاب الى المدارس او الجامعات لاخذ هذه الدروس ،فالانترنت الآن يوفر لك هذه الفرصة وبشكل مجاني في احيان كثيرة .

طبعا هناك العديد من المنصات المتخصصة في تقديم المحتوى على شبك الانترنت وهي منصات للتعلم ستجد فيها العديد من الدروس في جميع المجالات ، وفي عالم العربي هناك ايضا منصات مشابهة تقدم لك محتوى دورات متقدمة في عدة مجالات ، وتوفر لك هذه المنصات مئات الدورات الاحترافية المجانية .

واليوم اقدم لك دورة جديدة مجانية في مجال الحماية والامن الالكتروني ، الدورة بعنوان "الهندسة الاجتماعية فن اختراق البشر" وهي عن الهندسة الاجتماعية حيت ستتعرف عليها كمفهوم وماهي مكوناتها ومحاورها ، كما ستتعرف عن قرب كيف استخدام هذا الفن بشكل تطبيقي .

 وستتعرف ايضا عن اداة "(SET) Social Engineering Toolkit" والتى تعتبر الاداة رقم واحد في العالم لاستهداف البشر بشكل الكتروني وفي نهاية السلسلة تم التحدث عن كيفية الوقاية من هجمات الهندسة الاجتماعية.

للاستفادة من الدورة يكفي ان تقوم بالنقر هنا 


personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.