اجعل هاتفك يقوم بتنفيذ المهام بدون تدخل منك المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

16 أكتوبر 2017

اجعل هاتفك يقوم بتنفيذ المهام بدون تدخل منك

كل شخص لديه نمط معين في  استخدام الأجهزة النقالة ،الهواتف الذكية بالتحديد . فهناك من يقوم بقراء رسائل البريد الاكتروني في الصباح ، كما ان هناك من يقوم بالدخول اولا على الفيسبوك ، او الاستماع الى الراديو او الوسيقى ..وغير ذلك . لهذ كل يوم قد تجد نفسك تقوم بنفس الإجراأت على هاتفك ، وقد تأخد بعض الوقت منك .لكن ليس بعد الآن ، فهناك تطبيق يسمى "automate" يقوم بأتمتة مهام جهازك بدون تدخل منك .

automate هو تطبيق مجاني لاجهزة العاملة بنظام الاندرويد ، مهمته ان يسمح لك بببرمجة المهام التي تقوم بها على هاتفك و يعمل على أتمتة الأنشطة الروتينية التي تقوم بها كل يوم.

مبدأ التطبيق هو بسيط جدا. يجب عليك أولا تحديد الحدث الذي بموجبه سيتم تشغيل الإجراء الذي تحتاجه. بعد ذلك، حدد الإجراء الذي الذي سيقوم التطبيق بتنفيذه . وبهذه الطريقة، يمكنك بناء خطط معقدة يمكن أن تحتوي على شروط التنفيذ، والتفرع، والمهام البديلة، وهلم جرا. ويمكنك الاستفادة من الخطط الأتمتة المنشئة مسبقاً، حتى تأخذ فكرة أولية عن ألية عمل التطبيق وعن الأمور التي ستواجهها في ما بعد.

الجميل في التطبيق انه يقدم لك اكثر من 300 اجراء مختلف ، مع قائمة كاملة من الوحدات النمطية المنجزة مسبقا . ويكفي ان تقوم فقط باتابع الشروحات المدرجة في التطبيق لتفعيلها .


personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.