قبل أيام قليلة من تقديمهما.. تسريب مواصفات جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

29 سبتمبر 2017

قبل أيام قليلة من تقديمهما.. تسريب مواصفات جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل

قبل أيام قليلة من تقديمهما.. تسريب مواصفات جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل
على بعد أيام قليلة من إعلان شركة جوجل عن هاتفيها الجديدين بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل وبعد أن تعرفنا على التصميم المفترض للهاتفين، تسربت خلال اليومين الماضيين معلومات جديدة تتعلق بالمواصفات التقنية لجهازي جوجل، وتعتمد جوجل على سلسلة هواتف بيكسل من أجل منافسة كبار هذه الصناعة.

وفي الوقت الذي من المنتظر أن تكشف فيه جوجل في 4 أكتوبر القادم عن هاتفيها الجديدين وعلى ضوء عملية استحواذها على وحدة إنتاج هواتف بيكسل في الشركة التايوانية إتش تي سي، تسربت قبل يومين المواصفات التفنية لهاتفي بيكسل 2 وبيكسل إكس إل، وهكذا بتنا نعرف أكثر عنهما بعد أن كانت المعلومات المسربة محدودة في هذا الصدد.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن الهاتفين سيشتركان في معالج Snapdragon 835 من كوالكوم بالإضافة إلى معالج للرسوميات Adreno 540 وسعة ذاكرة وصول عشوائي 4 جيغا، فيما سعة التخزين الداخلي ستكون ما بين 64 و128 جيغا، أما بيكسل 2 فسيأتي بشاشة OLED بدقة Full HD وبقياس 4.7 إنش أما بيكسل 2 إكس إل فسيكون بشاشة OLED بدقة QHD وبقياس 6 إنش.

كما أن بيكسل 2  سيأتي بسعة بطارية 2700mAh وبيكسل 2 إكس إل 3500mAh، وسيكون الهاتفين مقاومان للماء والغبار.


personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.