كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

اليك افضل 14 لعبة إدمانية لأندرويد يجب عليك تجربتها (لا تحتاج الى الانترنت )

سوق الالعاب الالكترونية عرف تقدم كبير وسريع في السنوات الاخيرة  ، وخاصة بعد انتشار الهواتف الذكية واصبحت تمتلك مواصفات قوية تجعلها تكون كمنصة العاب مهمة ، وهذا ما ستلاحظه بلا شك ، ربما القليل منا يكتفي بالتطبيقات فقط على هاتفه ،والاغلبية العظمى قد تجد في اجهزتهم مجموعة من الالعاب المختلفة .

وفي نظام الاندرويد خاصة توجد العديد والعديد من الالعاب الجيدة التي استعرضنا بعضها في مقالات سابقة ، وفي هذه التدوينة سنتعرف على مجموعة من الالعاب الخاصة بهواتف الاندرويد ، والتي لا تحتاج الى الانترنت .

 لعبة خيالية مصممة بشكل ممتع ، تلعب فيها دور البطل الذي يقوم بمغامرة ملحمية  على كوكب خطير ، ويجب عليك هزيمة اعدائك  والبحث عن حل للخروج من المتاهات اللامحدودة في غابات السافانا وصحاري التندرا والمليئة بالكثير من الوحوش المفترسة .

 هذه اللعبة تم طرحها لاول مرة على الحاسوب  في أواخر التسعينات ،الا انها لم تلقى نجاح كبيرا تجاريا ، ولكن استطعت ان تبني لها قاعدة جماهرية مهمة . وهذه اللعبة من فئة آربيجي غربي بالمنظور الآيزومتري . اذا كنت تحب السرد القصصي السوداوي والشخصيات المثيرة للاهتمام فهذه اللعبة لك .

 هي لعبة استراتيجية تكتيكية تدور قصتها حول كائنات فضائية قامت بعمل هجوم على الارض لاحتلال الارض والاستيلاء على ثرواته وحاولوا قتل جميع سكان الارض هذا الكوكب الجميل .ومهمتك في اللعبة هو قيادة فريق فريق "XCOM " من اجل محاربة جحافل من الوحوش الغريبة العدائية وتحرر الارض منها .

هل انت من عشاق الرعب ؟  اذا كنت شجاع بما يكفي او لا تخف ، فهذه اللعبة يجب ان تكون في جهازك ، هذه اللعبة ستلعب فيها دور البطل الناجي من كارثة الزومبي و يحاول يائسا الهروب من المنطقة التي أصبحت كلها مليئة بكائنات الزومبي.

هذه اللعبة لا تحتاج الا تقديم ، تكفي ان تشاهد الفيديو التقديمي التالي ، وستعرف لماذا قد ترغب في تحميلها 

هل سبق لك أن حلمت بإنشاء فيروس لإبادة الإنسانية؟ ربما اذا كنت مجرما قد تفعل ذلك :) ، لكن اذا كنت ترغب في تجربة هذا الامر فيمكنك ذلك من خلال هذه اللعبة . سيكون عليك خلق فيروس قاتل والتأكد من إنتشاره ليعدي كل الجنس البشري. سيكون الوقت هو مفتاح النجاح من أجل منع اكتشافه بسرعة . طبعا هذا الامر ليس بالسهل ، فاللعبة مجهزة  بذكاء اصطناعي الذي من شأنه ان يحد من جهودك في النجاح في هذه المهمة .
اذا كنت من عشاق ألعاب الألغاز والأحجيات،فهذه اللعبة تستحق ان تتواجد في هاتفك ، هي لعبة ممتعة ، مثل لعبة "ليمبو "  . الهدف الرئيسي في هذه اللعبة هي ان تقوم بتوصيل "العين" (وهي الشخصية الرئيسية في اللعبة ) الى بوابة الهروب من الخطر. والامر ليس بالسهل ، بل عليك تحدي الجاذبية عن طريق النقر على زر "تجميد" كل مرة . تشمل  المرحلة الأولى 25 مستوى مختلف الصعوبات.
هذه اللعبة ستجدها ممتعة بلا شك خاصة وانها ذات تصميم ثلاثي الابعاد كما تتميز ايضا بسهولة التحكم ، مهمتك في هذه اللعبة هي خوض حرب بدبابات والفوز على الاعداء .
من العاب الاكشن والقتال  ،وسوف تشارك في معركة  لمواجهة جحافل من العفاريت والعمالقة ،ويجب عليك تكوين  جيش خاص بك وتدريبه جيدا لتفوز في هذه الحروب التي تأتي على الاخضر واليابس .
لعبة اظن ان الجميع يعرفها جيدا !
لعبة ثنائية الأبعاد الا انها ممتعة لمن يعشق مثل هذا النوع من الالعاب ، ستلعب في هذه اللعبة بشخصية إلتو وأصدقائه ، ويجب عليك التزلج في منحدرات جبال الألب الحادة ، وستخوض مغامرة محفوفة المخاطر وسيتوجب عليك القفز من المنحدرات وإنقاذ حيوانات لاما برية. 
هذه اللعبة مشهورة كذلك وقد صنفت من افضل الالعاب في عام 2014 كما حصلت على مجموعة من الجوائز . لكن رغم ذلك لا يزال العديد من المستخدمين لم يتعرفوا عليها بعد .اللعبة باختصار هي لعبة  ثنائية الأبعاد حيث تكون مهمتك هي توصيل الشخصية الصغيرة الخاصة بك إلى نهاية كل مستوى، متهربا من العشرات من المخاطر التي تساق ضده .

فتي صغير يستيقظ في وسط غابة مجهولة يحاول العثور علي أخته المفقوده فيها ليمر بالعديد من الاشياء التي لم يراها مُسبقاً

 كعنكبوتٍ عملاق يحاول قتله وبعض البشر الذين لا يساعدونه بل حاول بعضهم قتله والبعض الاخر هربوا منه بدون سبب، إنها لعبة Limbo! اللعبة الحائزة علي اكثر من مئة جائزة كأفضل لعبة الغاز وقصة علي جوجل بلاي، حققت اللعبة نجاحاً باهراً حيث وصل إجمالي عدد تحميلاتها علي جوجل بلاي وآبل آب ستور إلي اكثر من مليار تحميل،اللعبة مازالت متصدره قسم المغامرات والالغاز في جوجل بلاي علي الرغم من مرور اكثر من عام علي صدورها.
في عام 2054 ميلادية سيعود السحر الى العالم ، وستظهر مجموعة من المخلوقات الغريبة والقوية ، هذه المخلوقات ترتكب  جرائم قتل وغيرها من اجل المال . اللعبة تصنف كخيال علمي من نوع خاص ،تضمن لك اكشن وتشويق غير منتهي . اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب حاليا على الاندرويد.

إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات