كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

أحصل على بطاقتك المصرفية VISA تصلك الى باب منزلك مع شرح تفعيل حسابك PayPal بها

أصبح من المهم جدا في زمننا الحالي، التوفر على بطاقة مصرفية تلبي حاجياتنا اليومية، حيث أنه بامتلاكك لبطاقة ائتمانية سيتسنى لك التحكم في أموالك عبر الانترنت بسهولة و سلاسة تامين، كاستقبال و إرسال الأموال على شبكة الانترنت، الشراء عبر متاجر هذه الشبكة، ­سحب الأموال من أي بنك أو صراف ATM يدعم بطاقتك... لذى سأشاركك عزيزي القارئ من خلال تدوينتنا لهذا اليوم، إحدى طرق الحصول على بطاقة مصرفية VISA، و التي تعد من أفضل البطاقات المصرفية في العالم، تصلك الى باب منزلك، بالإضافة الى كيفية تفعيل حسابك باي بال بواسطتها و ربطها به.

ما يميز هذه البطاقة عن غيرها من البطاقات المصرفية الأخرى، هو شهرتها الواسعة، حيث أنك لن تجد أي مشكل في التعامل بها مع مختلف المحلات التجارية أو صرافات الATM، فمعظم هذه المرافق إن لم نقل جلها، تحمل شعار شركة VISA وبالتالي تقبل التعامل مع هذه البطاقة. الى جانب هذا، فالبنك الذي يمنحك البطاقة، يمنحك معها العديد من المميزات الأخرى، كغياب الاقتطاعات المالية التي تقوم بها مختلف البنوك عند كل تحويل مالي، بالإضافة الى غياب الرسوم المالية في فترات سكون الحساب على عكس المؤسسات البنكية الأخرى التي ترغمك على تسديدها.

لذى و كخطوة أولى للحصول على بطاقتك VISA، سيتوجب عليك التوجه الى موقع wirexapp و الضغط على زر Register for free و ذلك للشروع في عملية التسجيل.

بعد ذلك، سيتم توجيهك الى صفحة التسجيل، و التي سيتوجب عليك إملاء بياناتك عليها، هذه الأخيرة المتمثلة في الاسم الشخصي، الاسم العائلي، البريد الالكتروني و اختيار كلمة المرور الخاصة بحسابك. بعد ملئك لهذه البيانات و إدلائك بمعلوماتك الشخصية، قم بالنقر على زر Create account الموجود أسفل الاستمارة.

سيتم الآن إرسال رسالة نصية الى بريدك الالكتروني، تطلب منك الضغط على رابط Confirm email و ذلك لتفعيل البريد الخاص بك. لذى، توجه الى علبة واردات الرسائل الالكترونية على بريدك و قم بعملية التفعيل.
بعد الضغط على زر التفعيل سيتم توجيهك مباشرة الى صفحة تطلب منك إملاء رقم هاتفك الخاص، بعد القيام بذلك سيتم ارسال كود يتكون من 7 أرقام الى هاتفك، قم بنقله و لصقه على الواجهة التي ستنبثق لك على الشاشة.

ما عليك فعله الآن هو تسجيل الدخول على حسابك الذي قمت لتوك بإنشائه، و ذلك عبر إملاء بريدك الالكتروني و كلمة المرور التي استعملتهما في عملية التسجيل.

بعد دخولك على حسابك في الموقع، ستلاحظ أن الموقع يعرض عليك 6 بطاقات مصرفية (3 بطاقات بلاستيكية و 3 بطاقات افتراضية) في الجانب الأيسر للشاشة. هذه البطاقات تدعم 3 عملات، الدولار الأمريكي USD، اليورو الأوروبي EUR و الباوند البريطاني GBP. يمكنك اختيار البطاقة التي تريد الحصول عليها من بين هذه الخيارات الست. بالنسبة لتدوينتنا هذه، سنتطرق من خلالها للحصول على بطاقة مصرفية بلاستيكية تدعم الدولار الأمريكي، لذى سنقوم باختيار الخيار الأول USD plastic card.

سيطلب منك الموقع الآن معلومات البطاقة التي ستحصل عليها، و المتمثلة في الاسم الشخصي و العائلي و تاريخ الميلاد في المرحلة الأولى، ثم عنوان منزلك الذي ستصلك فيه البطاقة في المرحلة الثانية، أما بالنسبة للمرحلة الأخيرة فسيتم من خلالها دفع مستحقات ارسال البطاقة المصرفية الى منزلك الى جانب طريقة الدفع، و هنا يجب ذكر أن طريقة الدفع تتم عبر عملة البيتكوين، حيث يجب على حسابك wirex أن يكون مشحونا بثمن مستحقات البطاقة ليتم اقتطاعها مباشرة من حسابك على الموقع، أو أن يتم ارسال هذه المستحقات من حساب آخر عبر اختيارك لطريقة الدفع من حساب آخر، هذه الطريقة الأخيرة هي التي أنصح بها المستخدمين الجدد على المنصة. بعد اختيارك لهذه الطريقة سيتوجب عليك ارسال المال لرقم الحساب الذي سيظهر لك على الواجهة عن طريق عملة البيتكوين خلال ال24 ساعة القادمة و ذلك ليتم تفعيل الطلب.

أما بالنسبة لمن يتساءل عن المستحقات التي يجب دفعها للحصول على البطاقات المتاحة على الموقع، فالجدول التالي يلخص لك ذلك:

و بالنسبة لرسوم استخدام البطاقة فهي كالآتي:

الآن، و بعدما حصلت على بطاقتك VISA قد تتساءل كيف لك أن تشحنها بالأموال كي تستطيع استعمالها لاحقا. هناك خمس طرق للقيام بذلك، و هي كالآتي:

تبادل العملات: و يمكنك من خلال ذلك شحن بطاقتك عن طريق تحويل عملات البيتكوين التي استقبلتها من أي حساب آخر، و تحويلها الى العملة الخاصة ببطاقتك، كتحويلها الى الدولار الامريكي في المثال أعلاه. و يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة عبر الضغط على زر Exchange، ثم اختيار مقدار ما تود تحويله من عملات بيتكوين على حسابك الى عملات بطاقتك الخاصة.

الدفع عبر الانترنت: يمكنك شحن بطاقتك عن طريق خدمات الدفع التي يدعمها بنك الشركة.

التحويلات البنكية: يمكنك شحن بطاقتك عن طريق تحويل المال من أي بنك في بلدك.

بطاقاتك wirex: يمكنك تحويل الأموال بين بطاقاتك wirex الأخرى، حتى لو كانت تدعم عملات مختلفة.

باي بال / إينترو باي / خدمات الدفع المختلفة: يمكنك ربط بطاقتك بإحدى خدمات الدفع هذه و سحب الأموال منها نحو بطاقتك.

يمكنك تفعيل حسابك باي بال عن طريق هذه البطاقة، و ذلك بالولوج الى منصة هذه الخدمة و الدخول لصفحة تفعيل الحساب، ثم ملأ بيانات بطاقتك VISA، و هنا يجب الذكر أنه من المهم جدا أن تكون بطاقتك مشحونة على الأقل ب دولارين أو 3 دولارات، و ذلك راجع لكون شركة باي بال لا تفعل الحسابات عن طريق البطاقات المستنفدة.­­
و ختاما، إن أعجبك موضوع اليوم، فما عليك سوى مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سأكون جد سعيد بالإجابة عن الأسئلة التي تقوم بطرحها في مربع التعليقات أسفله.


الموضوع من طرف: aissam ahmadi
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات