كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تاريخ الإصدار، أخر الأخبار، القصة و التمنيات : GTA 6


كل ما نعرفه عن لعبة حرامي السيارات الكبرى الإصدار السادس
Grand theft auto 5 أطلقت منذ سبتمبر 2013, و لكنها لا تزال ذات شعبية مطلقة و ذلك بسبب تحديثاتها المستمرة للنسخة اونلاين، و مع ذلك هذا لا يعني أن جمهور و محبي اللعبة ليسوا حريصين على معرفة آخر الأخبار حول تتمة اللعبة .
و لكن بسبب إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2  في ربيع 2018 تبقى حظوظ ظهور النسخة السادسة من GTA في أقرب وقت نوعا ما ضئيلة <
و يعد الإصدار الخامس من اللعبة حاليا الأسرع مبيعا في تاريخ ألعاب الفيديو، حيث وصلت إلى 1 مليار دولار في أول 24 ساعة من الإطلاق
وقد بدأ آخر دخول روكستار لبيع 60 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم في جميع المنصات، وهذا يشمل 4PS و XBOX ONE.
نحن نعرف تقريبا أشياء حول GTA 6 ، لكن استناداً Techradar فإنها دخلت فعلا مرحلة ما قبل الإنتاج.
نحن نجمع معا كل ما نعرفه عن GTA 6 هنا، وسنجعل من هذا المقال مرجعا لجميع الأخبار والشائعات.

تاريخ إصدار – GTA 6متى ستظهر للوجود ؟
ليس لدينا حاليا أي تفاصيل حول متى سيتم إطلاق سراح GTA 6، ومع إطلاق Red Dead Redemption 2 في عام 2018 فإنها لن تكون لمدة سنة أخرى على الأقل، على الأرجح لفترة أطول بكثير.

أخبار-GTA 6ما الذي يقال عنها ؟
أول المعلومات الرسمية جاءت من طرف شركة روكستار، والتي أشارت بأن اللعبة في مراحل مبكرة جدا من التطوير .
وقال بنزين في مقابلة مع ديفيلوب "نحن لا نعرف ماذا ستكون GTA 6 ، ولكن لدينا بعض الأفكار "
على الرغم من أنها بعيدة كل البعد عن التأكيد الملموس لمرحلة تطور اللعبة، إلا أن بنزين أعطانا بعض الأفكار حول كيفية بدء المرحلة الأولى "الفكرة"
"تأتي في المقام الأول الفكرة، هنا حيث سيتم تحديدها، إنها السؤال الأول. ثم بعد ذلك ننتقل تحديد المهمات.كنت تفعل أشياء مختلفة في لوس انجليس مما كان عليه في نيويورك وميامي.تعمل الخريطة والقصة معا، والقصة هي التدفق الأساسي لمعرفة كيف ستتم المهمة "
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه بحلول نهاية دورة حياة جتا 4، كان روك قد تصور بالفعل بعض الأفكار العريضة حول ما جتا 5 ستكون عليه. بدأت اللعبة الحياة منذ حوالي 5 سنوات، ولكن كانت فقط في إنتاج كامل لمدة ثلاثة من تلك السنوات.

أحدث ما قيل عن لعبة يتمحور حول الحجم الهائل للخريطة، وفقا لشائعة جديدة Rockstar Games ستحاول خلق الولايات المتحدة الأمريكية ككل و ليس مدينة واحدة فقط .
يشاع أن تاريخ الافراج سيميل إلى الاستلقاء في مكان ما قرب 2020 (و نحن نعلم أنها تبدو كمليون سنة)، على ما يبدو روكستار يستخدم ذلك الوقت لإعادة البلاد بأكملها.
نحن ننصح أن تأخذ هذا مع قرصة كبيرة من الملح على الرغم من أننا نشك في أنك بحاجة إلى أن تأخذ هذا 100 في المائة حرفيا. نحن نحسب أن غتا 6 قد تتميز بعدة مواقع في الولايات المتحدة، حيث تقطع المسافات بين كل واحدة منها بشكل كبير. (و كأنك تتفاعل في العالم الحقيقي يا سلام).
يمكن أن تكون هاته هي المفاجئة الكبرى التي تخفيها لنا GTA 6، ولا يسعنا إلا أن نأمل.

قصة-GTA 6 عن ماذا ستتحدث؟
كما قلنا سابقا ف جتا 6 ستبتعد لسنتين أخريين أو ثلات، ونحن لا نعرف شيئا على الإطلاق عن قصة اللعبة أو ميزات اللعب.
و يبدو أنه ستظهر لا محال تلميحات عن ذلك في القريب، و إلى ذلك الحين سنستعرض عليك قائمة من الأمنيات التي يأمل جمهور الجيمرز في أن يروها باللعبة.

تمنيات حول-GTA 6 ماذا نريد أن نرى ؟
إليك أهم 10 أشياء نود مشاهدتها في 6 GTA عندما يتم إصدارها في النهاية:
-1بطلة أنثى قوية

في أي نسخة من لعبة GTA يكون هناك أبطال ذكور أقوياء، سواء الثلاثي فرانكلين، تريفور ومايكل من جتا 5، نيكو من جتا 4، أو الأسطورة كارل جونسون في جتا سان أندرياس .
لقد حان الوقت لتظهر لنا روكستار كيف يمكن التعامل مع إدخال شخصية الإناث قوية لهذا الخط، حتى كجزء من نظام متعدد الأبطال ك.GTA 5 لم تكن لدينا أنثى قوية منذ كاتالينا في جتا 3 .
وقد تعرضت روكستار لانتقادات في الماضي لموقف إنساني تجاه الشخصيات النسائية في ألعابها، بفضل ميلها للبغايا ونوادي التعري.

2- مجموعة قصص عبر مدن متعددة
أو حتى خطوة أبعد من ذلك. ننسى فكرة الموقع الوحيد فيجيتا تماما. لماذا لديك واحد، عندما يمكن أن يكون اثنين؟
وقد طال انتظار اللاعبين للعبة جتا التي تمتد لمدينتين، وبفضل قوة XBOX ONE، PS4 و الحواسيب غيمر اليوم، بالتأكيد جتا 6 هو الوقت المناسب لمحاولة الخروج من هذه الفكرة.

-3 إضافة مقاييس الوقود
نحن لسنا متأكدين من كيف سيكون ذلك مزعجا، ولكنه إضافة واقعية للواقعية في المهمات إذا كان لديك ذعر دائم في كمية الوقود بالمركبات الخاصة بك .
كما أن ذلك سيزيد من الإثارة والتحدي إذا كنت في مطاردة لشخص ما و نفذ منك الوقود و ستحتاج للحصول على عربة أخرى ، وكذلك الشيئ بالنسبة للمطارَد.

-4 محلات تجارية أفضل، المزيد من المنازل ومدينة أفضل
ويمكن أن يقال الشيء نفسه بالنسبة للمواطنين. جتا 5 كانت لعبة مذهلة، ولكن في بعض الأحيان تبدو المدينة فارغة و غريبة .
يمكنك تبادل الإهانات والشتائم مع المشاة، ولكن وبصرف النظر عن أنها كانت مجرد شخصيات ثانوية .
ربما هناك إمكانيات للمارة أن تكون أكثر تفاعلا مع بطل الرواية الخاص بك بطريقة أخرى. تخيل نفسك تكذب على جانب الطريق، تنزف بغزارة، ومرة يدعون لك سيارة إسعاف أو يقدمون لك علبة إسعافات أولية .

-5وضعFPS(First Person Shooter) منذ البداية
وضع الشخص الأول هو حيث تظهر أيدي اللاعب فقط أو سلاحه دون أن يظهر جسده، انها طريقة رائعة للحصول على تجربة جتا غامرة حقا وانه مثير للإعجاب أن تقوم روكستار بإدخال الوضع الأول منذ بداية اللعبة .

ومن المؤكد أنه يغير نظام القتال وقيادة أجزاء من جتا 5، ولكننا ندرك أنه ليس ربما أفضل وسيلة للتمتع بالعبة من البداية الى النهاية.
على الرغم من أنه قد لا يكون مناسبا للجميع، فإن الخيار فبس يجب أن يكون متاحا بالتأكيد للجميع من الخارج. ثم يمكنك أن تقرر كيف تلعب العبة وتخصيص زاوية العرض الخاصة بك إلى أسلوب اللعب الخاص بك. (لأن لكل شخص ميولاته و لايمكن أن نفرض على الاعب أي وضع سيلعب به ).
و للأسف وصلنا لختام المقال ، وكان هذا كل ما توصلنا به عن اللعبة التي يتوقع أنها ستكون بمثابة ثورة في مجال الجيمينج ، و نترك لكم مجال التعليق و إعطاء توقعات وتمنيات حول اللعبة .

الموضوع من طرف: زكرياء بجديد
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017
إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات