كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

الدليل الشامل للربح و الحصول على منتجات مجانية من موقع Gearbest


يعتبر موقع Gearbest من أشهر المتاجر الإلكترونية الصينية في العالم، ومنافس شرس في ميدان التجارة عبر الإنترنت حيث أنه يحصل على الملايين من عمليات الشراء شهريا ويدير مبالغ ضخمة جدا، فلا شك أنه يتوفر على عروض لربح مبالغ مالية وكذلك منتجات مجانية بالكامل، ففي موضوعنا هذا إن شاء الله سنتطرق لجميع العروض الربحية التي يوفرها هذا الموقع مع شرح وافي لكل عرض، لن أطيل عليك إذا كنت مهتم بالأمر فتابع معي الشرح.
GET IT FREE
نبدأ إن شاء الله موضوعنا بهذا العرض الخرافي بكل معنى الكلمة، الذي لا يحتاج منك شرط توفر موقع أو قناة للاستفادة منه، بل كل ما عليك فعله هو نشر رابط الإحالة الخاص بك أينما تريد.
ما هوGET IT FREE؟
هو عرض يمكنك من الحصول على منتجات مجانية.
كيف؟

كما هو موضح في الصورة أعلاه، فبعد الولوج إلى صفحة العرض حيث تظهر لك اجهزة إلكترونية مختلفة (يجب أن يكون لديك حساب على الموقع)، يجب عليك الضغط على الزر الأخضر المكتوب عليه Get it FREE، ثم تنبثق لك نافذة فيها رابط الإحالة الخاص بك، الآن عليك نشره على أوسع نطاق فإذا قام أحد بالولوج إلى الجهاز عن طريق رابط الإحالة الخاص بك وقام بالتسجيل وشراء المنتج سيقدم لك Gearbest ذلك المنتوج مجانا.

ملاحظة: هذا العرض يخص فقط الأجهزة التي ثمنها 50$ أو أقل ويختلف عدد الأشخاص الذين يجب شراء المنتوج باختلاف ثمنه كالتالي:

رابط العرض: من هنا
للمزيد من المعلومات حول العرض: من هنا

AFFILIATE PROGRAM

هذا العرض خاص لكل من يملك موقع إلكتروني، بحيث الربح هنا عبارة عن مال وليس منتجات إلكترونية كما في العرض الأول.
كيف؟

كما في الصورة أعلاه، فبعد طلب الانضمام وقبولك، تقوم بوضع إعلانات لمنتجاتهم على موقعك، وعندما يقوم زائر بشراء منتوج ما عن طريق الإعلان الذي في موقعك ستحصل على عمولة عبارة عن نسبة مئوية من ثمن المنتوج قد تصل إلى 12% فكلما كان المنتوج ذو سعر عالي كلما زاد ربحك.
رابط الانضمام للعرض: من هنا
للمزيد من المعلومات حول العرض: من هنا | من هنا

FREE GIFT CARDS

هذا العرض يقوم على عمل مراجعة لإحدى المنتوجات التي يبيعها الموقع ونشرها في موقع أو قناة على اليوتيوب أو صفحة على الفايسبوك أو حتى على إحدى المنتديات، بحيث عليك الحصول على عدد لا بأس به من المشاهدات والتعليقات كذلك يجب إدراج رابط المنتوج في المراجعة، المكافئة هنا عبارة عن Gift cards قد تصل إلى 100$ حيث يمكنك استعمالها لشراء منتوجات من الموقع.
كيف؟

يجب عليك شراء منتوج من Gearbest أو قد تكون تتوفر على واحد من قبل، الآن عليك عمل مراجعة للمنتوج كتابية أو فيديو ونشرها في موقعك أو قناتك على اليوتيوب أو صفحتك على الفايسبوك أو في المنتديات مع وضع رابط المنتوج في المقالة أو في Description في حال نشر فيديو على اليوتيوب، كذلك يجب عليك الحصول على عدد لا بأس به من المشاهدات ثم عليك التوجه إلى صفحة العرض وتقديم مراجعتك مع بعض المعلومات التي يطلبونها منك.

رابط العرض: من هنا

PRO PROGRAM
هذا العرض خاص للأشخاص الذين يمتلكون مواقع وقنوات كبيرة فقط، يمكنك العرض من الحصول على منتجات بشكل مجاني.
كيف؟
إذا كنت تتوفر على موقع أو قناة كبيرة فهذا العرض موجه إليك، بحيث كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى صفحة العرض وطلب أي منتوج تريده مع إدراج بعض المعلومات يطلبونها منك، و سوف يبيعوه إليك بثمن ضئيل جدا و بعد أن تتوصل به و تعمل له مراجعة، سيردون لك مالك، يعني أنك تحصلت عليه مجانا.
صفحة العرض: من هنا
مراسلة الشركة
ويبقى خيار التواصل معهم وطلب منتوجات مجانية خيار فعال لكن ليس دائما، على أية حال يمكنك التجربة فلن تخسر أي شيء.
صفحة اتصل بنا: من هنا
صفحة الشركة على الفايسبوك: من هنا
هذه كانت كل الطرق الممكنة لاستعمال موقع Gearbest كمصدر للدخل، لا تنسى مشاركة الموضوع وإذا كنت تتوفر على معلومات أخرى حول الموضوع، رجاءا شاركنا إياها في التعليقات، في أمان الله وحفضه.

الموضوع من طرف: saadhocine
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017

إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات