كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

كيف يمكنك الإستفادة من مواقع تبادل الإشتراكات لقناتك في اليوتوب وماهي اضرارها وايجابياتها !

اليوتيوب مجال من المجالات الضخمة يا عزيزي القارئ ليس لربح المال من الإنترنيت فقط بل يمكن القول عنه أيضا مجال لإبراز إبداعات ناشئي المحتوى ،  فنسبة كبيرة من الأشخاص يظنون أن مجال اليوتوب هو مجال لربح المال فقط عن طريق الفيديوهات ولا يحتاج لإستراتجيات أو طرق أو بحث أو أي شيئ من هذا القبيل . كل ما يحتاجه هو كاميرا و ميكروفون و  ثم بعد ذالك ستبدئ بالربح ... ، لا لا هذه الفكرة خاطئة و خاطئة حتى ولو كنت تحقق 10 آلف مشاهدة يوميا لقناتك و السبب يكمن في أننا في دولة عربية و القدرة الشرائية الخاصة بنا ضعيفة جذا مما يعني العائد سيكون ضعيف جذا . طبعا إذا اعتمدت على الإعلانات فقط .

و لهذا فعندما تجد شخص يقوم بشراء المشتركين و التعليقات و المشاهدين لفيديوهاته هذا لا يعني أنه غبي و أنه يقوم بإهدار ماله ووقته بل قد يكون يستعمل استراتيجية خاصة به للوصول إلى هدفه مثلا عقد إتفاقية مع شركة معينة ، البحث عن معلنين ..

اقرأ أيضا : دردشة تقنية : إليك الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و منشئيها !

كيف يمكنك الإستفادة من مواقع زيادة المشتركين ؟

الإستفادة من مواقع زيادة المشتركين هده الجملة تحتاج إلى مقال كامل للتحدث عنها لكني سأحاول أن أبسطه افي هذه الفقرة ,  أولا و قبل شيئ الكل يعرف أنه للربح من الفيديوهات التي ستضعها على قناتك على اليوتوب يجب عليك أن تشترك بشركة إعلانية على سبيل المثال فول سكرين و للإشتراك بفول سكرين فهي تضع قوانين مثلا يجب على قناتك أن تحتوي على أزيد من  100مشترك.... ، ستقول لي أن هناك بعض الشركات الإعلانية التي لا تضع أي شروط و القبول فيها يكون فوري مثل جوجل ادسنس ، نعم صديقي من الممكن أن تستعين أنت بهذه الشركة لكن هناك بعض الأشخاص الذين لا توافقهم شروط جوجل ادسنس  من ناحية الدفع أو الحد الآدنى للسحب فهناك أشخاص يحبون أن يستلمون أموالهم في البايبال لكن جوجل أدسنس تدفع للحساب البنكي و الويستر يونيو ، ولهذا يا إخواني الكرام قد تكون مواقع تبادل الإشتراكات الحل الأنسب لهده العملية فمثلا كانت شروط شركة إعلانية (X) هي : 100 مشترك ، 1000 مشاهدة على قناتك .... ، فيمكنك أن تجعل قناتك مؤهلة للاشتراك في برنامج  تلك الشركة الإعلانية عن طريق مواقع تبادل الإشتراكات .

يمكنك الإستفادة أيضا من مواقع تبادل الإشتراكات عن طريق , المواقع التي ضهرت في الآواني الأخيرة  بكثرة مثل موقع Famebit الدي يمنحك منتوجات وتطبيقات تقوم بمراجعتها على قناتك و تربح عن ذالك عزيزي القارئ  أو قم بمراجعة منتجات الآفلييت و طبعا الربح يكون مرتفع نوعا ما لأن هذا ما يسمى  Social Proof في عالم التسويق الإلكتروني ، فكيف لشركة أن تراسلك بمنتجات لمراجعتها أو تعطيك تطبيقات لمراجعتها على قناتك مقابل المال و أنت لا تملك على الأقل 10 آلف مشترك أمر مستحيل يا عزيزي القارئ و لهذا فقد تكون مواقع تبادل الزيارات الحل الأنسب للاحتيال على الشركات و الحصول على منتجات وأموال من خلال قناتك على اليوتوب .

هل  تعطي تأثير إيجابي لقناتك أو سلبي ؟ 

زيادة عدد المشتركين على قناتك الخاصة في اليوتيوب هي سلاح ذو حدين ، الشيئ السلبي : لا شك يا عزيزي القارئ أنك صادفت هذه المقولة الشهيرة حول زيادة عدد مشتركي اليوتيوب ، ( المشتركين لا يتفعلوون هم مجرد أرقام ) ، طبعا هذه حقيقة لايمكن إنكارها و هذا هو الآمر السلبي ، أما بالنسبة للآمر الإيجابي : لا بد و أنك فهمته من خلال قراءته في الفقرة الماضية فالفقرة الماضية تتحدث عن كل ما هو إيجابي في عملية زيادة المشتركين وكخلاصة يمكنك زيادة المشتركين للحصول على طلب الموافقة للإشتراك في شركة إعلانية... و القبول مع شركات لعمل مراجعات لمنتوجات و تطبيقات ....

 كيف يمكنك زيادة المشتركين لقناتك ؟

توجد أعداد كبيرة من المواقع المختصة في زيادة المشتركين والمعجبين على قنوات اليوتيوب ، و هذه المواقع هي نفسها التي يقومون مقدمي الخدمات المصغرة بجلب المشتركين منها و الإعجابات ... ، لأنها لا توجد طريقة أخرى ،و خير مثال موقع youlikehits , الموقع الذي كنت أعمل به شخصيا , الموقع كآي موقع آخر يكفي أن تقوم بالتسجيل فيه و اختيار الخطة التي تريد العمل عليها سواء شراء النقاط أو الحصول عليها من خلال العمل 





إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات