كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

إليك بعض المشاريع المربحة على الإنترنت

الربح من الإنترنيت الوظيفة التي جعلت عدد كبير من الأشخاص يخسرون أموالا طائلة دون ربح و في نفس الوقت جعلت عدد كبير من الأشخاص يحققون الحرية المالية و أصبح مدخولهم أكثر من نفقاتهم ، فالربح من الإنترنيت مجال للأ ذكياء يا عزيزي القارئ و ليس مجال لمن هب و ذب  .
إليك بعض المشاريع المربحة على الإنترنيت و التي ستدير عليك أرباحا بسهولة !!
توجد مجموعة كبيرة من الطرق الخاصة بالربح من الإنترنيت ، فيمكننا تقسيم رواد الربح من الإنترنيت إلى نوعين أو  طبقتين  ...  , الطبقة التي تعمل على المواقع الربحية مثل مواقع رفع الملفات وخير مثال لدينا موقع up-4ever ، أو مواقع إختصار الروابط و خير مثال bit-url  .. ، إضافة إلى مجموعة من المواقع الربحية الأخرى ... ، توجد طبقة أخرى و التي تعمل على مشاريعها الخاصة مثل إنشاء المواقع الربحية .. ، ( المشاريع بصفة عامة ) , ففي هذه التدوينة سأطرح بين يديك يا عزيزي القارئ بعض المشاريع الربحية التي من شأنها أن تغير حياتك .. فقط إن عملت بجدية واحترافية .

المواقع الخاصة بالتحميل من اليوتيوب 


هناك مجموعة كبيرة من الطرق التي تتيح لك تحميل الفيديوهات و المقاطع من اليوتيوب فمثلا هناك إحدى الطرق التي انتشرت بكثرة في الأواني الأخيرة و التي تمكنك من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب فقط بتغير www إلى Ss ، ربما تتساءل الآن كيف ؟ وهذه خدعة من اليوتيوب شخصيا لتجعلنا نحمل الفيديوهات بدون مشاكيل , دعني أقول لك يا عزيزي القارئ أنه ذالك الموقع هو موقع مستقل نهائيا عن اليوتوب لكن صاحبه استخدم ذكائه الذي جعله يفكر بإستغلال الدومين الخاص بالفيسبوك , فمثلا دومين اليوتيوب هو www.youtube.com  هو قام بشراء دومين على هذا الشكل ssyoutube.com ومن هنا يمكنك استغلال هذه الفكرة أيضا و إنشاء موقعك الخاص على هذا الشكل (الآن وجدت الفكرة )  ، كل ما سيتبقى لك هو التسويق للموقع في منصات التواصل الإجتماعي ، و ستجني بلا شك أموالا طائلة إذا أحسنت تسويقه .إليك بعض المشاريع المربحة على الإنترنيت التي ستدير عليك أرباحا بسهولة !!

مواقع Quizz

مواقع الكويز واحدة من المواقع الربحية على الإنترنت فلا يمكن يا عزيزي القارئ أن لا تكون قد جربت بعض الاختبارات التي يتم نشرها على الفيسبوك بشكل تلقائي إذا لم تفهم كلامي يمكنك ملاحظة الصورة الموجودة أسفل هذه الفقرة و ستتعرف على مواقع الكويز , فما يجعل مثل هذه المواقع تنتشر بسرعة كبيرة هي النشر التلقائي الخاص بها و الذي يكون على الفيسبوك ، فيمكنك ب 20 دولار لحملة إعلانية في الفيسبوك أن تدير عليك أرباح تصل إلى 10 أضعاف هذا المبلغ ، إذا كان معك الحظ  وكان كل شيء إحترافي .
إليك بعض المشاريع المربحة على الإنترنيت التي ستدير عليك أرباحا بسهولة !!

مواقع الخدمات المصغرة

هل استخدمت في يوم من الآيام موقع خمسات ؟ ، هل تعرف موقع مستقل ؟؟  ، طبعا إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون كثيرا في الإنترنت ستتعرف على هذان الموقعان الرائعان ، دعني أقول لك يا عزيزي القارئ أن الموقعان لهما نفس المالك و هي شركة حاسوب و موجودان بدون منافس شرس ، ماذا إن قمت بإنشاء موقع لمنافستهم و استثمرت بعض الأموال في هذا المشروع الجيد ، فعدد كبير من الأشخاص يجيدون المشاكل في التعامل مع هذان الموقعان من ناحية الدعم أو يواجهان المشاكل مع البائعين .... ، و لا يجدون البديل للإنتقال إليه ولهذا فيمكنك إنشاء موقع لبيع و شراء الخدمات المصغرة فبلا شك سيكون مربح ...
إليك بعض المشاريع المربحة على الإنترنيت التي ستدير عليك أرباحا بسهولة !!


مواقع اختصار الروابط بمستوى المحترفين .

عدد كبير من الأشخاص لديهم أفكار خاطئة عن مواقع إختصار الروابط ، فعلى سبيل المثال هناك من يقول أن مواقع إختصار الروابط هي مواقع لربح سنت و سنتين ، نعم أتفق معك  واتفق أنها أيضا أصبحت بكثرة في العالم العربي لكن ماذا إن كنت مالكها يا عزيزي القارئ ، و كنت تستهدف بها بلدان أوروبية على سبيل المثال عوض الإعلان عند قناة عربية تعلن عند قنوات أجنبية ؟ , طبعا هو مشروع مفيد جذا ، وخصوصا إن بحث عن البلدان الأوروبية التي تفتقر لمثل هذه المواقع ، لا تقل لي لا توجد ، بل إنها متواجدة يا صديقي و أنا أستهدفها شخصيا .
إليك بعض المشاريع المربحة على الإنترنيت التي ستدير عليك أرباحا بسهولة !!




إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات