كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

افضل المواقع لتغيير حجم الصور دون التأثير على جودتها

تكبير حجم الصور الخاصة بك هو أفضل وسيلة لتحسين الصور من أجل تحرير بعض المساحة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر ومع ذلك، فإن زيادة أو تقليل حجم الصورة عادة ما يعني خسارة كبيرة لجودة صورك.
في هده التدوينة سوف نخبرك بأفضل الطرق لمعالجة هذه المشكلة, هناك عدة طرق لتحسين الصور انت فقط تحتاج الى البعض منها, ولكن الطريقة التي سنناقشها سوف تتيح لك تغيير حجم الصور دون أن تفقد أي جودة.

 كيفية تغيير الحجم وجعل الصور أكبر دون فقدان الجودة

كيفية تغيير الحجم وجعل الصور أكبر دون فقدان الجودة

إليك هنا بعض الأدوات المستندة إلى الويب والتي ستتيح لك تغيير حجم الصور وجعلها أكبر بدون فقدان جودتها:

الموقع الاولى : Image Optimizer

 كيفية تغيير الحجم وجعل الصور أكبر دون فقدان الجودة

وباستخدام هذه الخدمة المجانية عبر الإنترنت، يمكنك تغيير حجم ملفات الصور وضغطها وتحسينها, استخدام الخدمة سهل جدا فقط ببعض النقرات ستتمكن من الحصول على صور بالاحجام التي تريد دون فقدان جودة صورتك, وهي أكثر ملاءمة لصفحات الويب، مرفقات البريد الإلكتروني، أو حتى تخزينها على القرص الخاص بك, لن تكاد تلاحظ أي اختلاف في الجودة بين الصورة الأصلية والصورة التي تم تغيير حجمها بعد استخدام هذه الأداة.

الموقع الثانية : punypng

 كيفية تغيير الحجم وجعل الصور أكبر دون فقدان الجودة

هي أداة مجانية لتحسين الصور وموقع الاداة من 
شأنه ان يقلل بشكل كبير من حجم ملف الصور الخاصة بك دون أي فقدان للجودة. كما توفر هذه الأداة المستندة إلى الويب للمستخدمين مزيدا من عناصر التحكم في الضغط.

الموقع الثالت : resizepiconline

 كيفية تغيير الحجم وجعل الصور أكبر دون فقدان الجودة

هدا الموقع يوفر أداة مريحة على الانترنت لتغيير حجم الصور وهي تحتوي على نفس واجهة لجميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك. يمكنك تغيير جودة الصورة من الاعلى إلى المتوسط وسيؤثر هذا التغيير على حجم الصورة إذا كنت تفضل الحفاظ على الصورة بجودة عالية يمكنك فعل دالك انطلاقا من الاعدادات يمكنك من خلالها الحفاظ على جودة عالية وتغيير أبعاد حتى تكون راضيا على الصورة.

الموقع الرابع : Photoenlarger

 كيفية تغيير الحجم وجعل الصور أكبر دون فقدان الجودة
موقع Photo Enlarger يوفر كذالك أداة مجانية لتكبير الصورة الخاصة بك، صورة أو مجموعة من الصور على الانترنت دون أن تفقد جودة صورك فقط ماعليك القيام به هو ان تحمل الصور او ترفعها على الموقع ثم تحدد الحجم الذي تريد ثم بظغطة واحدة اظافية من شئنها ان تغير حجم صورتك دون فقدان اي جودة لصورك.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تغيير حجم الصورة دون أن تفقد جودتها. لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل أي برنامج تابع لجهة خارجية لتغيير حجم الصور فقط انطلقا من الموقع يمكنك تغيير الصورة الى الحجم الذي تريد. آمل أن تكون هاده التدوينة مفيدة جدا لكم ولا تنسوا مشاركتها مع اصدقائكم أيضا.

وفي الاخير اتمنى من صميم القلب ان تكون تدوينة اليوم قد نالت اعجابكم, ونرحب بكم وبأسئلتكم واستفساراتكم حول هادا الموضوع كما يمكنكم دائما طرح اسئلتكم في نافدة التعليقات في الاسفل ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم حتى تعم الفائدة و السلام.

إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات