توقف عمليات اوبر في الفلبين بعد حملة قمع على السائقين غير المسجلين المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

15 أغسطس 2017

توقف عمليات اوبر في الفلبين بعد حملة قمع على السائقين غير المسجلين


أوقفت الفلبين يوم الاثنين اعتماد وتشغيل اوبر لمدة شهر واحد في قرار إثر حملة قمع حكومية على السائقين غير المسجلين الذين يقدمون خدمات الاستدعاء القائمة على التطبيق.

ولم يمنح مجلس امتياز النقل البري والتنظيم (LTFRB) سببا لقراره، الذي جاء وسط نزاعات تنظيمية مع اوبر ومنافسة Grab التي دفعت إلى فتح التحقيقات من قبل كل من غرف الكونغرس الفلبيني.

واصدر مجلس امتياز النقل البري والتنظيم منشورا قائلا أن مجلس إدارتها "أوصى بشدة" بأن تقوم أوبر بتمديد المساعدات المالية للمشغلين المعتمدين في حين أنها قيد التعليق. وقال المنظم أن مفوضى قانون النقل قدموا بالفعل نسخة من الأمر.

وأضافت أن توسيع المساعدة المالية سيكون "تعبيرا عن حسن النية حيث أن لاعبيهم المعتمدين لن يكونوا قد عانوا من المأزق الحالي لولا الاجراءات المفترسة التي قام بها المستجيب اوبر".

وكانت الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا أول بلد ينظم عمليات التشجيع على السيارات المستندة إلى التطبيقات بعد وضع القواعد في عام 2015. وفي العام الماضي علق مجلس امتياز النقل البري والتنظيم قبول وتجهيز الطلبات لجميع الخدمات مثل أوبر و Grab.

personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.