كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

بدون عناء بعد اليوم اليك الطريقة الجديدة من ابل للبحث عن هاتفك الايفون المسروق !!

إذا كان جهاز إفون الخاص بك قد سرق أو فقدته بشكل من الاشكال، ف شركة أبل قدمة حديثا أداة مجانية لمساعدتك على الحصول على هاتفك مرة أخرى, وحتى لو لم تتمكن من الحصول عليه إعادته، يمكنك منع اللص من الحصول على بيانات الشخصية.
 خدمة  "العثور على الـ iPhone" الجديدة من ابل هي خدمة مجانية وهي جزء من الاي كلاود، والذي يستخدم GPS الهاتف واتصال الإنترنت لمساعدتك في تحديد موقع هاتفك على الخريطة واتخاذ إجراءات معينة حيال ذالك.
 لا أحد يريد أن يحتاج إلى هذه المقالة ولكن إذا قمت قمت بتفعيل ميزة "العثور على الـ iPhone"، سوف تساعدك هذه التعليمات للبحث عن هاتفك الايفون المفقودة أو المسروقة وتحديد موقعه.
 بدون عناء بعد اليوم اليك الطريقة الجديدة من ابل للبحث عن هواتف الايفون المسروق !!

ماذا ستحتاج

حساب على إكلود للبحث عن ايفون طبع عليك ان تكون تتدكر كلمة مرور الحساب هادا ضروري للوصول على هاتفك من جديد. ليس هناك طريقة لتشغيل البحث عن الايفون ادا لم تتم بعد عملية انشاء حساب الاي كلود على هاتفك المسروق

كيفية استخدام البحث عن جهاز إفون الخاص بي

 بدون عناء بعد اليوم اليك الطريقة الجديدة من ابل للبحث عن هواتف الايفون المسروق !!

للبحث عن هاتفك أو محو بياناته كما سبق ذكره، يجب أن تكون مفعلة لديك خدمة "العثور على الـ iPhone" على جهازك قبل أن يتم سرقته. إذا قمت بذلك، انتقل إلى https://www.icloud.com في متصفح ويب, إذا كان جهاز إفون أو إيبود أو إيباد أو ماك مفقودا، فاتبع هذه الخطوات لمحاولة استعادته:

1.سجل دخولك إلى إكلود باستخدام الحساب الذي استخدمته عند إعداد البحث عن جهاز إفون.

2.انقر على البحث عن إفون ضمن الأدوات المستندة إلى الويب التي تقدمها إكلود, ثم قم بالبحث عن جهازك الايفون وستلاحظ على الفور ان الموقع يبدأ في محاولة تحديد موقع جميع الأجهزة التي تم تمكينها وسترى ايضا كل الرسائل التي تم بعتها او استقبالها من والى هاتفك.

3.إذا كان لديك أكثر من جهاز تم إعداده للبحث عن جهاز إفون، فانقر على جميع الأجهزة أعلى الشاشة وحدد الجهاز الذي انت بصدد التبحث عنه.

4.إذا كان الموقع قد نجح فعلا بتحدد موقع الجهاز الخاص بك، فقم بالبحث  فابحت عن موقعه بالظبط من خلال تكبير الخريطة وحين اذن سيظهر موقع الجهاز كنقطة خضراء على الخريطة. عند حدوث ذلك يمكنك تكبير الخريطة أو تصغيرها، وعرضها في أوضاع قياسية كما هو الحال في خرائط غوغل. وعند العثور على جهازك ستظهر لك نافذة في الجانب الأيسر من متصفح تتيح لك معرفة مقدار البطارية في هاتفك وايضا بعض الميزاة المختلفة الاخرى.

5.يمكنك النقر على تشغيل الصوت ويمكنك كذالك إرسال رسالة صوتية إلى الجهاز الضائع وهادا افضل ميزة ستستفيد منها عندما تعتقد أنك قد فقدت جهازك في مكان قريب وتريد المساعدة في العثور عليه. ويمكن أن يكون مفيدا أيضا إذا كنت تعتقد أن شخصا ما لديه الجهاز ولكن ينكر ذلك.

6.يمكنك أيضا النقر فوق وضع الضياع, ويتيح لك هذا الوضع من اقفل شاشة الجهاز عن بعد وتعيين رمز مرور (حتى لو لم تكن قد قمت مسبقا بإعداد رمز مرور). هذا يمنع اللص من استخدام جهازك أو الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك. بمجرد النقر على زر وضع الضياع، أدخل رمز المرور الذي تريد استخدامه إذا كان لديك بالفعل رمز مرور على الجهاز، سيتم استخدام هذا الرمز. يمكنك أيضا إدخال رقم هاتف حيث يمكن للشخص الذي لديه الجهاز الوصول إليك (هذا أمر اختياري؛ قد لا ترغب في مشاركة هذه المعلومات إذا تم سرقته). لديك أيضا خيار لكتابة رسالة يتم عرضها على شاشة الجهاز.

7.إذا كنت لا تعتقد أنك سوف تحصل على هاتفك مرة أخرى وهادا ممكن، يمكنك حذف جميع البيانات من الجهاز. للقيام بذلك، انقر فوق الزر مسح. ستشاهد تحذيرا (في الأساس، لا تفعل ذلك إلا إذا كنت متأكدا تماما من أنك تريد مسح بياناتك بالفعل). انقر على المربع الذي يقول أنك تفهم ما تفعله وانقر على محو. سيؤدي هذا إلى حذف جميع البيانات الموجودة على هاتفك، مما يمنع اللص من الوصول إليه.

8.إذا كنت تعتقد أن جهازك قيد التنقل، فانقر على النقطة الخضراء التي تمثل هاتفك ثم انقر على السهم المدور في النافذة المنبثقة. يؤدي هذا إلى تحديث موقع الجهاز باستخدام أحدث بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).


وفي الاخير اتمنى من صميم القلب ان تكون تدوينة اليوم قد نالت اعجابكم, ونرحب بكم وبأسئلتكم واستفساراتكم حول هادا الموضوع ويمكنكم دائما طرح اسئلتكم في نافدة التعليقات في الاسفل ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم حتى تعم الفائدة و السلام.

إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات