كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

كيف تجني المال كـ جيمر ، الربح من الألعاب الإلكترونية

الكثير من الناس يتمنون جني المال من خلال الجيمنج ، فهم يقضون العديد من الساعات أمام شاشة الحاسوب منغمسين  في اللعب ، و معظم هؤلاء اللاعبين لا يعرفون أن العديد من الألعاب التي تتيح بيع ، شراء تبادل الأغراض الإفتراضية التي تتيحها هذه الأخيرة  ، ومن أبرز الألعاب التي يمكنك البدء في الربح منها من خلال البيع , الشراء أو التبادل نذكر CSGO و  rocket league .

السؤال الأن هو كيف يمكنني أن أشرع في ربح المال ؟  
هناك العديد من الطرق لتبدأ في التبادل ، البيع أو الشراء ، و لكل طريقة ايجابيات و سلبيات :
الطريقة الأولى :

السلبيات : تحتاج إلى وقت طويل نسبيا ،
الايجابيات : الربح صافي دون مجازفة ،

و تعتبر من الطرق التي تحتاج إلى الكثير من الوقت و الصبر ، و يتم الربح كالاتي
عند نهاية كل جولة ، ستحصل على مكافأة تتمثل في أغراض قابلة للتبادل (عادةً ذو قيمة ضئيلة  و تختلف النوعية والقيمة من لعبة إلى أخرى  ) ، و عند حصولك على عدد جيد من هذه الأغراض تذهب إلى السوق الإلكترونية الخاصة بهذه اللعبة وتعرض أغراضك للبيع أو التبادل ، ويجب عليك أن تعرف قيمة أغراضك لكي لا تتم صفقات خاسرة ، لذلك ابحث عن عروض التبادل التي تتيح لك أكبر قيمة ربح ولا تتسرع .
إذن سر النجاح في هذه الطريقة هو الصبر وإتمام صفقات رابحة ،  وهذا ما يبرر الوقت الذي تتطلبه هذه الطريقة .

الطريقة الثانية :

السلبيات : تتطلب استثمار المال في اللعبة ، مجازفة نسبية   

الايجابيات : تتيح الربح في وقت قصير  

من أشهر الألعاب التي تتيح بيع ، شراء و تبادل اغراضها الإفتراضية كونتر سترايك جلوبل اوفنسيف (CSGO)، فسوقها الإلكترونية تعتبر من الأضخم والأكثر تداولا للأموال ، فتفوق بعض الأغراض 1000 دولار  ، و يمكنك الحصول على هذه الأغراض(skins) في صناديق تحصل عليها عند نهاية الجولات أو تشتريها من الماركت ، جانب الاستثمار يتمثل في اشتراء مفاتيح لكي تستطيع فتح هذه الصناديق و يمكن أن يحالفك الحظ و تحصل على قرض ذو قيمة عالية و تعيد بيعه في الماركت و الإستفادة من الأرباح  . لا انصح بهذه الطريقة إلا إذا كنت تتوفر على أموال جانبية تستطيع إنفاقها .

الطريقة الثالثة :
السلبيات : تتطلب السرعة و تخصيص وقتك
   
الايجابيات : ربح صافي

تعتبر هذه الطريقة من أسلم و أحسن الطرق لتحقيق ربح صافي ، و تتمثل في كونك الوسيط لصفقات محددة ، فهدفك هو إيجاد طرفين ، أولهما مستعد لشراء غرض بأكثر من قيمته ، و الآخر مستعد لبيع نفس الغرض بثمن بخس ، فأنت تشتري من عند هذا الأخير وتبيع للأول ، وتكون قد حققت ربح صافي يتمثل في الفرق بين ثمن البيع و الشراء ، هذه الطريقة استعملها شخصياً على نحو يومي ، لكن يجب عليك توخي الحذر والتثبت وين التفاصيل الاتية :
-- التأكد من أن المشتري مازال لم يجد صفقة .
-- التأكد من مصداقية المشتري .
-- التأكد من أن البائع لم يجد صفقة بعد (عدم الدخول في صفقة وهمية مع المشتري و حصولك على تقييم سلبي من عنده ، إذا كان عندك عدة تقييم سلبية لن يثق فيك أحد )

أنا أنصح بهذه الطريقة للمبتدئين ، للتمكن من تحقيق ربح سريع .
في الأخير يمكنك الحصول على ارباحك عبر منصة steam وإنفاقها في إقتناء ألعاب أخرى ... أو على paypal أو أي منصة إرسال و إستقبال الأموال .

ملاحظة : قد يلجأ بعض الناس إلى والتحايل للكسب السريع , لا انصح بالتحميل بتاتا ، وقد يعرضك  إلى الحظر من إستخدام اللعبة أو حسابك على mstea .

أتمنى أن الموضوع قد نال اعجابكم .


الموضوع من طرف:oussema loukil

ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017 



إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات