كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

اغرب 5 اكسيسوارات للهواتف الذكية، لن تصدق انها موجودة !

  هناك الكثير من الملحقات المفيدة التي يمكنك شراء لهاتفك الذكي، من كوفرات للهاتف إلى حماة الشاشة وسماعات البلوتوث، والقائمة تطول. وبطبيعة الحال ليس كل ملحق الهواتف موجهة لكل مستعملي الهواتف، وهناك على الأقل عدد قليل من المنتجات التي هي مجرد اشياء عادي بلا فائدة أو تستهدف من قبل جمهور المختصين هاذا امر مريب اليس كذالك ? وربمى انت الان تبدأ في طرح تساؤلات لماذا هاده المنتجات مجود ولمادا تسوق لعموم الجمهور? ولكي لنكون منصفين، تم إنشاء بعض هذه المنتجات والأجهزة بنوايا صادقة ونزيهة، وفقط ان لم تكن تعمل بها ولم تكن يوما ما ضمن مخططاتك لشرائها عليك ا تعلم ان اغلب هاده المنتجات جعلها منتجوها فقط لكسب المال بطريقة فاحشة والتي اتضح عكس ماسوق له وما عليها ان تكون عليه.
5 اكسيسوارات للهاتف يجب الا تفكر ابدا في شرائها !!

في حين أن هناك الكثير جدا من ملحقات الهاتف الذكي لا طائل لإدراج في السوق، ونود أن نسليط الضوء على 5 اكسسوارات الهاتف الذكي التي لا جدوى منها ولا يمكن أن نساعدنا في اي شيئ ولا ينبغي حتى ان تكون موجودة. في حين أن بعض هذه المنتجات قد لحسن الحظ ذهبت ولم نعد نراها، والبعض الاخر لا تزال منها عدد قليل منها التي يمكنك شراء في مواقع الشراء على الانترنت، إذا كنت تجرؤ وتريد حقا التحقق من هادا الكلام يمكنك فقط تصفح مواقع الشراء لأكثر شعبية مثل أمازون او اباي أو متاجر التجزئة على الانترنت آخر بالطبع. فقط لا تلومنا عندما تقرر شرائها وتظن أنها قد تفيدك في شيئ ما.

سماعات الهاتف

5 اكسيسوارات للهاتف يجب الا تفكر ابدا في شرائها !!

اتذكر الهواتف الأرضية؟ أمك أو أبي أو على الأرجح أجدادك، قد لا تزال تستخدمها في المنزل، ولكن الآن يمكنك تكرار تلك التجربة,
 الهاتف من الطراز القديم وهو من ابتكار شركة Retro نعم يمكنك أيضا تجربة الشعور بلامساك  بجهاز كبير يوضع على أذنك وتتحدث إلى الهاتف الذي قد يكون مليئا بالجراثيم، تماما كما فعل أسلافك. الشركة وراء هذا تحاول أن تدعي أنه باستخدام هذا الهاتف لإجراء المكالمات الصوتية على الهاتف الخاص بك سوف يخفض ما يصل إلى 99٪ من الإشعاع المنبعت من الهاتف الذكي مقارنة مع الاستخدام المباشر للهاتف للخاص بك نعم هي بالفعل محاولة لطيفة لاقناعنا بشرائه، ولكن هذا لا يعفي حقيقة أنه عند استخدام هذا الإصدار من سماعة الرأس فإنه يرتبط بالهاتف الذكي عن طريق مخرج السماعات للهاتف الذكي، وسوف تبدو على الأرجح وكأنك  واحد من أولئك المحققين الذين كنا نراهم على شاشات التليفزيون في سنة 1970, يمكنك فعلا شراء هذه السماعة على الأمازون الآن وتأتي في عدد من الألوان والتصاميم المختلفة، بما في ذلك نسخة الون الذهبي التي تراها في لاعلى, تختلف الأسعار حيث تبدء لاسعار لشراء واحدة  من 10 $، ونحن نعتقد انها فقط لا تفي بالغرض بالمقارة مع المميزات التي وضعت في هاده السماعة الضخمة.

قبعة عارضة للهاتف

5 اكسيسوارات للهاتف يجب الا تفكر ابدا في شرائها !!
تم إصدار هذا المنتج لأول مرة في اواخر السنة الماضية, كما ترون بوضوح المنتج عبارة عن قبعة بيسبول التي لديها حقيبة طويلة في النهاية،  بمجرد وضع الهاتف الذكي الخاص بك في المكان المخصص في الحقيبة، مع تحويل الشاشة نحو عينيك، يمكنك مشاهدة الافلام وكانك في قاعة السينما وتمتع بمشاهذة المزيد من الافلام والمسرحيات من تطبيق نيتفليكس دون الحاجة إلى عقد الهاتف في يديك, على ما يبدو بالفعل هي محاولة لطيفة لاقناعنا بشرائه المنتج وهذا يبدو مفيدا، لكن من منا يريد ان يبدو بصورة سخيفة عند وضع المنتج على رئسك في الأماكن العامة، إلا إذا كانت ذاهب في لحفلة الهالوين. إذا كنت تريد أن تكون هاذه الهيئة يمكنك شراء هذا الشيء على موقع  اباي والذي يتراوح تمنه حوالي 26 $.

منتج حامي لزر الهوم !! 

5 اكسيسوارات للهاتف يجب الا تفكر ابدا في شرائها !!

هذا واحد حقا لا تحتاجه ويوجد الكثير من التفسيرات حيال هدا الامر, يمكنك أن ترى ما هو عليه مع الصور أعلاه. ما نحتاج إلى تفسيره هو لماذا جاء شخص ما بهاذه الفكرة التي  يود من خلالها اقناعنا بان المنتج يلعب ضورا في حماية الزر الرئسي للهاتف الذكي، ولماذا جعلوا في المنتج وكانه لباس داخلي لامر مقزز صراحتا, والسال المطروح هنا هو هل الناس فعلا يمكنهم شراء الشيئ ، ونحن نعلم أن الضور الذي يلعبه المنتج يمكن ان تكون فقط مجرد مزحة سخيفة لشرائه المشكلة هي أن المزحة من المفترض أن تكون مضحكة للهاتف ولصاحب الهاتف

روبوت تنظيف الشاشة

5 اكسيسوارات للهاتف يجب الا تفكر ابدا في شرائها !! 

ونحن نعلم في رأينا أنه في غضون بضعة عقود والروبوتات والذكاء الاصطناعي سوف تفعل كل شيء تقريبا من الأعمال الدنيوية لدينا مثل قيادة سياراتنا، وتقديم طعامنا و. . . جيد أنك علمت…. ومع ذلك، يجب أن نحاول أن نحتفظ ببعض الأشياء للبشر لكي يقوموا بها لأنفسهم، مهما كانت صغيرة. وهذا يشمل تنظيف شاشات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي لدينا. لسوء الحظ، يعتقد شخص ما أننا لا نحتاج إلى مساعدة إنسانية للقيام بهذه المهمة في الوقت الحالي. وبالنسبة للجهاه الذي في الاعلى يدعي منتجوه انه روبت ينضف شاشة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. هو مثل العديد من المنتجات الحمقة على هذه القائمة، والمنتج يأتي من اليابان كنت وبمجرد وضع هذا الجهاز على شاشة الجوال هو من المفترض أن يتحرك في جميع أنحاء الشاشة وبتالي ينضف الجهاز، ومن اخطاء الروبوت انه مع تنضيف الهاتف يمكن ان يسقط من الحواف وينكسر، إلا أننا يمكن أن تفعل الشيء نفسه مع القليل من الماء، قماش غسل رخيصة، والقيام بذلك على الأرجح في وقت أقل من هذا الروبوت. إذا كنت تريد حقا لشرائه، انها متاحة الآن في امازون، ولكن بطبيعة الحال لا نود منك شراء المنتج وتضيع مالك في شيئ لا يستحق !

هاتف وهمي 

5 اكسيسوارات للهاتف يجب الا تفكر ابدا في شرائها !!

آخر "ملحق" على هذه القائمة من المنتجات البكم هو من الناحية الفنية ليس ملحق على الإطلاق، ولكن الهاتف هو بالأحرى "نوفون" قد تتذكر أنه قبل بضع سنوات، أطلق بعض الرجال حملة كيك ستارتر لجمع المال, لهذا فالجهاز مجرد مستطيل اسود من البلاستيك التي لديها شكل معظم الهواتف الذكية ولكن ليس لديها أي ميزات على الإطلاق. لا شاشة، لا ذاكرة، لا تخزين، لا المعالج، والأهم من ذلك، لا يوجد هاتف. الناس الذين جاءوا مع نوفون يدعي أنه مصنوعة للأشخاص الذين هم في حالة ادمان ميؤوس منها على هواتفهم الذكية، وتريد أن يشعر هذا الجهاز في جيوبهم أو محفظة في كل وقت، حتى عندما لا يمكن أن يأتي الهاتف الحقيقي معهم وهادا الشيئ هو الذي جعل هذا الهاتف يدعي أنه ليس من المفترض أن يكون مزحة, وهذا هو حقا الشيء الأكثر غموضا المتعلقة بالهواتف الذكية التي يمكنك شراءه.

وفي الاخير اتمنى من صميم القلب ان تكون تدوينة اليوم قد نالت اعجابكم, ونرحب بكم وبأسئلتكم واستفساراتكم حول هادا الموضوع ويمكنكم دائما  .طرح اسئلتكم في نافدة التعليقات في الاسفل ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم حتى تعم الفائدة و السلام.


إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات