كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

أصبح تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام يستعمل من قبل عدد كبير من المستخدمين اليومين ، حيث أن تطبيق انستجرام هو تطبيق تابع لشركة فيسبوك تم شرائه سنة 2012 المبلغ مجهول نوعا ما فهناك مصادر تقول أنه 775 مليار دولار و هناك من يقول مليار دولار ... ، فرغم كل شيئ الإصدار الحقيقي لي التطبيق كان سنة 2010 على يد كل من المطورين كيفين سيستروم، مايك كريجر.
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام
من منا لا يريد أن تكون لديه شعبية كبيرة على الإنستجرام ؟ ، من منا لا يريد أن يصبح شخصا مشهورا؟ طبعا أضن أن ٪60 من مستخدمي انستجرام سيحبون أمر تطوير حسابهم  ، ولهذا فأحبب أن أشارك معكم في هده التدوينة بعض الأساليب التي ستساعدك  بشكل كبير إذا أبدعت فيها ليس أن تطبقها كما هي تحت شعار " كن مبدعا وليس مطبقا"

اقرأ أيضا :كيف تربح المال عن طريق تطبيق أنستغرام ( كل ما تحتاج معرفته ) !

الإسم الجيد و الصورة المصاحبة للحساب و السيرة الذاتية

الإسم الجيد و الصورة المصاحب للحساب أهم شيئ يغفل عنه عدد كبير من مستخدمي انستجرام فالإسم أنصح بأن يكون إسمك الشخصي دون تلك الأسماء البدائية مثل زكرياء رونالدو ، أو قاهر الفتيات أو أي شيئ كهذا ، يجب أن يكون إسمك الشخصي كي يضهر بكل عقلانية و يعتبرك المستخدمين الآخرون أنك شخص بالغ و عاقل ...، بالنسبة إلى الصورة يمكن أن نقسمها إلى نوعين أي حسب نوعية الحساب ، إذا كان حسابكCompte prévé---------> On أو  إذا كان في الحالية العادية بطبيعة الحال Compte prévé---------> Off , إذا كان عبارة عن Compte prévé---------> On فيستحسن  أو من الأفضل أن تقوم بعمل صورة مع شخص من المشاهير إذا كانت لديك بطبيعة الحال و إذا لم تكن لديك فيمكن وضع أي صورة لكن يجب أن تكون الأفضل لذيك بمعنى آخر تكون جودتها عالية بالإضافة إلى مضهرها الذي لا يحتاج أن أشير له ، أما إذا كان حسابك في الحالة العادية Compte prévé---------> Off فلن يكون لصورة البروفايل تأثير كبير على المستخدم ففي هده الحالة سيآثر الحساب بكامله ، فكل ما عليك هو تحسين مضهر الحساب الخاص بك ، جعل المنشورات تحتوي على عدد كبير من الإعجابات عن طريق Faux Like ( يمكنك قرائة Faux Like في هده التدوينة لقد أشرت لها في فقرة أخرى) , ننتقل إلى السيرة الذاتية ، السيرة الذاتية ليست مهمة مقارنة بالصورة و الإسم لكن في بعض الآحيان قد تكون مؤثر فأنصحك بأن تكتب عبارة ما آثارت إعجابك مثل You MAst To Be Fast In This Life  أو روابط لحساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى أو يمكنك كتابة سيرة ذاتية عنك إذا كنت تستطيع .
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

توقيت مشاركة المنشورات

خيار آخر يغفل عنه أي مستخدم لتطبيق انستجرام و هو توقيت مشاركة المنشورات فبالرغم من أنه مهم جذا إلا و أنه تعتبره نسبة كبيرة شيئ تافه دعني أعطيك مثال حى لدور التوقيت في عصرنا هذا نأخد قناة 2M التلفزيونية، " في شهر رمضان هناك برامج تلفيزيونية إن صح التعبير أفضل بكثير من الكاميرا الخافية لكننا مع ذالك لا نشاهدها بل نشاهد الكاميرا الخفية ، يمكن أن تطرح على نفسك هذا السؤال لماذا ؟ السبب يكمن يا عزيزي القارئ في الوقت فالكاميرا الخفية وقتها مع الإفطار حيث يكون الكل متواجد في البيت و يشاهد التلفاز , و البرامج الأخرى قد يكون توقيتها غير مناسب رغم أنها رائعة و بالتالي يمكننا أن نستنتج الدور الكبير الذي يلعبه الوقت ، ربما تتساؤل الآن ما هو الوقت المناسب لمشاركة المنشورات في الإنستجرام ، الحل عبارة عن تطبيق موجود على أجهزة الآيفون فقط للآسف لأصحاب هواتف الآندرويد ، التطبيق يأتي بإسم  Prime for Instagram - Best Time to Post يمكنك تحميله عن طريق الضغط على اسم التطبيق و تسجيل الدخول عن طريق حسابك ثم السماح بدخول التطبيق إلى حسابك الخاص عن طريق Autoriser و بعدها ستضهر معك صورة على هذا الشكل مع أفضل التوقيتات التي يمكنك مشاركت فيها صورك  .
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

الهاتشتاغ

#الهاتشتاغ هو شكل من أشكال الوسوم التي تستخدم في شبكات التواصل الإجتماعي لتصنيف المجموعات و الموضوعات، إضافة إلى استخدامه في الرسائل القصيرة...." حسب تعريف ويكيبديا للتعرف أكثر على الهاتشتاغ أنصحك بزيارتها
فالهاتشتاغ يلعب أيضا دور كبير في جلب المتابعين لحسابك في الإنستجرام فمثلا أنت تريد حسابات سناب شات لتضيفها ستدهب إلى إنستجرام و ستكتب في خانة الهاتشتاغ سناب شات سيضهر معك عدد كبير من الحسابات ، مثلا تريد أن تتعرف على اصدقاء في مدينة ما يكفي أنك تقوم بكتابة اسم المدينة و سيضهر معك عدد كبير من الأشخاص الموجودين في تلك المدينة و لهذا فيجب عليك أن تضع الهاتشتاغ لمنشورات على الإنستجرام فربما سيحتاجك بعض مستخدمي تطبيق إنستجرام .
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

Fake Flowers and Fake Likes

ال Fake Likes هي زيادة المتابعين بشكل وهميين إما عن طريق شرائهم من المواقع التي تقدم مثل هده الخدمات أو زيادتهم بشكل يدوي عن طريق المواقع و التطبيقات التي تدعم هده الخاصيات إلا وأن الأمر لا يكون أتوماتيكي يا عزيزي القارئ بل يجب أن تقوم بمتابعة بروفيلات لكي يتابعونك و تسجيل الإعجاب بمنشورات لكي يسجلو الإعجاب بمنشوراتك... يمكن أن نقول عنها تبادل المتابعات و الإعجابات ، قد يكون لها تآثير إيجابي على حسابك  فعندما تدخل يا عزيزي القارئ لصفحة تجد بها 300.00 معجب ليس كما ستجد 300.0 فإمكانية كبيرة أنك ستسجل الإعجاب في الحساب الذي لديه أكبر عدد من المتابعين و لهذا فيمكنك إستعمال Fake Likes لتطوير حسابك ، لكن المشكل الحقيقي يكمن في أنه عندما سيتطور وحسابك و ستريد إزالة المتابعيين الوهمين سيكون الأمر صعب نوعا ما .
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

الحملات الممولة

الحملات الممولة أو شراء الإعلانات إن صح التعبير ، لا بد و أنك صادفت منشور يا عزيزي القارئ في الإنستجرام يحمل فوقه Sponsore ، دعني أقول لك أن صاحب المنشور قد دفع المال و إستهدفك كي يضهر لك المنشور ، الحملات الممولة ليست مجانية بل مدفوعة و ليست لها أثمنة محددة  يمكن أن تبدئ ب5 دولار أو حتى 500 دولار .. ، ستقوم بشراء الإعلان حسب الثمن الدي تريده و تقوم بإستهداف فئة أو جمهور محدد من مستخدمي الإنستجرام مثلا ، أي مدينة تريد أن تستهدف ؟ ، الفئة العمرية ، الجنس هل دكر أو أنثى و مجموعة من الأشياء المتطور من قبل شركة إنستجرام و التي تتيح لك إستعمالها للحصول على ما تريد ( متابعة لحسابك ، الدخول إلى فيديوهاتك على اليوتوب ، موقعك ، إعجابات لصورك ، مبيعات لمنتجاتك ....) فيمكنك إستغلال هده الميزة و الإعلان عند شركة إنستجرام و الحصول على متابعين لحسابك .
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

تبادل الإعلانات مع الحسابات التي في نفس مستواك أو أعلى من مستواك

في عالم البيزينز ليس هناك مفهوم أحب لأخيك المسلم ما تحبه لنفسك  لأن الكل يجري وراء هدفه ، و لهذا مدام أنت لازالت تجري وراء هدفك إستمر في الجري حتى تصل إليه ، بعدها يمكنك مساعدة آخيك المسلم أو حتى إن كان من ديانة أخرى ، لماذا أدرجت هذا الأسلوب في البيزنيز ؟ لأنه و بكل بساطة هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بدعايات لٱشخاص آخريين أو حتى شركات بمقابل مادي بطبيعة الحال إذن فيمكن أن نقول عنه بيزنيز ، لكن أنت قد تحصل على دعايات من حسابات أخرى في نفس مستواك مقابل الإعلان أيضا في حسابك .
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

منشورات المسابقات Giveway

من بين كل هده الأسلوب يبقى هذا الأسلوب المجاني أو بالثمن الرمزي الأكثر فعالية ، فكرة رهيبة جذا  إدا عرفت كيف تستغلها ا فحتما سيتطور حسابك بشكل كبير ، فمثلا تقوم بمشاركة منشور عبارة عن مسابقة مفادها " اربح سبينر " و للمشاركة في المسابقة قم بمشاركة المنشور و عمل Tags ل3 أصدقائك و بهذا فنسبة كبيرة من تلك الأصدقاء الدي تم عمل لهم Tags سيقومون بتسجيل المتابعة لحسابك و بهذا فقدتربح عدد كبير من المتابعين ب0.99 الخاصة بالسبينر أو المنتوج الذي تعمل له المسابقة ، بالإضافة إلى أنه عندما سيصبح حسابك به 50.000 أو أقل بقليل سيصبح بإمكانك الحصول على منتوجات مجانا قصد عمل لها ريفيوو ، يكفي أنك تدهب لمحرك البحث جوجل و تكتب كيفية التوصل بالمنتوجات مجانا عن طريق حسابي في الإنستجرام , ستضهر معك أعداد هائلة من الفيديوهات و المقالات التي تتحدث عن هذا الموضوع .

نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

صناعة المحتوى

لماذا مستخدم انستجرام سيسجل الإعجاب بحسابك ؟ هذا السؤال الذي يجب أن ترد عليه قبل الشروع في تطوير حسابك ، بمن الضروري أنه يجب عليك أن تقوم بشيئ يميزك عن الأشخاص الآخرين و أضن أن هذا الأمر سهل جذا ، كل ما عليك هو أن تكون مبدع و ليس مطبق ، فمن أبسط الأمور يمكنك أن تقوم بعمل فيديوهات إحترافية لأحدث الأغاني أو أي شيئ من هذا القبيل المهم هو الإبداع .
نبدة عن بعض الأساليب الفعالة للحصول على آلف المتابعين في حسابك على الإنستجرام

إرسال تعليق

اسفل التدوينة

اعلان اعلى تعليقات