فيسبوك تعلن عن تجاوزها عتبة ملياري مستخدم نشيط شهريا المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

28 يونيو 2017

فيسبوك تعلن عن تجاوزها عتبة ملياري مستخدم نشيط شهريا

فيسبوك تعلن عن تجاوزها عتبة ملياري مستخدم نشط شهريا


فيسبوك، الشبكة الاجتماعية التي تم إنشاؤها في غرفة نوم في جامعة هارفارد في عام 2004، لديها الآن أكثر من 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. تم الإعلان عن هذا الإنجاز اليوم في موقع فيسبوك من قبل الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج لمتابعبيه البالغ عددهم 92 مليونا.

شارك مارك زوكربيرج الأخبار مباشرة، مع Fast Company التي لها  في الجهود المبذولة المستمرة للحفاظ على النمو التصاعدي للفيسبوك. وقال زوكربيرج "إنه لشرف لي أن أكون في هذه الرحلة معك". 

"أكثر من مليار شخص يستخدمون المجموعات كل شهر". سوف تقوم الفيسبوك، في كلماتها الخاصة، "إظهار التقدير" لأحدث معالمها خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال نشر أشرطة الفيديو الشخصية المرتبطة ببيان مهمتها المنقحة حديثا. وقال زوكربيرج "اننا نحرز تقدما فى ربط العالم، والآن دعونا نجمع العالم معا".


و يجدر الذكر أن قائمة المنصات في العالم التي تجاوزت 2 مليار مستخدم نشط شهريا ليست طويلة جدا، ولكن الشهر الماضي، تخطى نظام التشغيل أندرويد سقف 2 مليار جهاز نشط شهريا.
تكريما لهذه المناسبة، الفيسبوك تصنع أشرطة الفيديو شخصية للمستخدمين، والتي يمكنك أن تتفقدها من خلال زيارة موجز الأخبار الخاصة بك أو عبر هذا الرابط.


كما ستعرض الفيسبوك رسائل شكرا لك كلما عبرت عن حبك لمنشور أحد أصدقائك، أو تمنيت لشخص عيد ميلاد سعيد، أو قمنا بإنشاء مجموعة جديدة، أي جميع الإجراءات التي تعتبرها الشركة تساهم في بناء المجتمع.


فيسبوك تعلن عن تجاوزها عتبة ملياري مستخدم نشط شهريا


personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.