أضف لصورتك تأثير Pixel Effect عن طريق هاتفك الأندرويد بدون حاسوب ولا فوتوشوب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من التأثيرات الجميلة والتي لقيت شعبية كبيرة لجماليتها هو تأثير Pixel Effect ، هذا الأخير الذي تستطيع عمله بواسطة الكمبيوتر وبإستعمال برامج تصميم متقدمة مثل الفوتوشوب وإلى أخره ، لكن في هذه المقالة جلبت لكم تطبيق جد جد رائع يمكنك من عمل هذا التأثير بدون الحاجة لا إلى فوتوشوب ولا كمبيوتر ، كل ماتحتاجه هو هاتفك الأندرويد .
التطبيق بطل مقالتنا هذه يدعى Pixel Effect Photo Editor ودوره هو أنه يضيف لصورك تأثيرات جد جد رائعة طبعا كلها من نوع Pixel Effect ، لذلك إذا أردت تحميله يكفيك الضغط على الرابط الموجود أسفله والذي سيوجهك مباشرة إلى صفحة تحميله من المتجر .

بعد تحميل التطبيق وتسطيبه على هاتفك الأندرويد تقوم بالضغط عليه ثم ستختار ما إذا كنت تريد إلتقاط صورة أو اختيارها من Gallery ، بعد ذلك تقوم بتحديد أبعاد الصورة ومكان الوجه ، ثم تضغط على أيقونة الصح الموجودة بالمنطقة السفلية يمينا .
الأن سيعطيك التطبيق صورتك مع تأثير Pixel Effect الرائع ، طبعا يمكنك تغيير مكان التأثير يمينا أو يسارا أو أسفل أو فوق ، كما يمكنك تغيير التأثير إلى تأثيرات جد جد رائعة ، كل ماعليك فعله بعض آختيار التأثير الذي تريد هو حفظ الصورة عبر الأيقونة المخصصة لذلك في القائمة السفلية .
أتمنى من صميم القلب أن يكون هذا الشرح قد نال إعجابك ، كما أتمنى أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله .

تحميل التطبيق : Pixel Effect Photo Editor
إرسال تعليق