لماذا يجب عليك تحميل برنامج PDF Element 6 وما هي مميزاته التي ستجعلك لن تستغني عنه ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أصبحت البرامج الخاصة بملفات PDF من الأساسيات التي يجب أن تتوفر عليها في حاسوبك ، ذلك لأن هذا النوع من الملفات أصبح يستعمل كثيرا بين المستخدمين ، سواء كنت طالب أو تلميذ أو حتى موظف عادي فإن هذا النوع الملفات سيكون متواجدا في نشطاتك .
لهذا السبب أنت بحاجة لبعض البرامج التي من شأنها أن تساعدك على حل بعض المشاكل التي تقع فيها أثناء استخدامك لهذا النوع من الملفات ، كالتي تسمح لك بدمج الصفحات وتحويل الملفات و التعديل ... إلخ ، لذلك ظهر برنامج نوعا ما جديد على الساحة من شركة Wondershare ، والتي صراحة لم أجد قناة أو مدونة تقنية وحتى غير تقنية ذو شعبية لم تتحدث عنه ، لا أعلم ما إذا كان ذلك إعلان أو مجرد شرح ، على العموم ... رغم أنني لاأثق في البرامج التي تنتشر بسرعة البرق بين مدونات العالم العربي ، لكن رغم ذلك أثارني الفضول وقمت بتثبيت النسخة المجانية من البرنامج .

لن أخفي عليكم تجربتي لبرنامج PDF Element 6 كانت رائعة جدا ، بحيث ساعدني كثيرا بواسطة الميزات الأربع التي يتوفر عليها فقط في النسخة المجانية ، فإذا أحببت التعرف على هذه الميزات الست ماعليك سوى متابعة التدوينة ;

1- التعديل على ملفات PDF
سابقا كان من الصعب عليك أن تعدل على ملفات PDF ، لكن اليوم ماعليك سوى بتحميل البرنامج موضوع مقالتنا هذه ثم الضغط على الخيار الأول Modifier PDF ، واختيار الملف ثم بعد ذلك تعدل عليه بكل بساطة ، سواء بزيادة بعض الكلمات و الصور أو بتغيير لونها أو زيادة حجم الصور أو النصوص ... إلخ .

2- تحويل ملفات PDF
توجد العديد من البرامج التي تمكنك من تحويل ملفات PDF إلى وورد أو إكسل ... إلخ ، لكن هذا البرنامج يمكنك من تحويل ملفات PDF إلى مايعادل 15 صيغة أخرى غير PDF ، منها jpg / Png / Gif /، إيكسل ، وورد ... إلخ ، يكفيك الضغط على خيار Converter PDF ومن ثم اختيار الملف المراد تحويله ، بعد ذلك آختيار المكان و الصيغة التي تريد تحويله إليها ثم Ok .
3- عمل ملف PDF
بدون الحاجة إلى كتابة ملف وورد وبعد ذلك تحويله إلى PDF ... هذا البرنامج يغنيك عن بذل هذا الجهد فيمكنك من خلاله كتابة ملف PDF وإضافة صور وروابط ... إلخ بطريقة عادية عبراختيار خيار Creer PDF وآختيار صورة أو نصوص أو أي شيء تريده وضعه في الملف بعد ذلك كتابة كل ماتريد ثم حفظه بكل سهولة ، بالنسبة لطريقة الإشتغال على واجهة البرنامج لايمكن أن أشرحها لك فقط عن طريق الصور لأن هذا ينبغي له فيديو ، لكن عند تجربته للبرنامج ستجد أن طريقة العمل عليه سهلة جدا .
4- دمج الصفحات
تستطيع أيضا بواسطة هذا البرنامج دمج عدد كبير من الصفحات في ملف PDF واجد ، يكفيك الضغط على Combiner PDF ثم الضغط جمع ملفاات PDF التي تريد ثم تضغط على Suivant ليظهر لك بعد ذلك ملف له جميع الصفحات التي اخترتها ، تقوم بحفظه عبر الضغط على File ثم Save في القائمة العلوية .

أتمنى من صميم القلب أن يكون هذا البرنامج قد أفادك كما أتمنى أن تشاركه مع أصدقائك لأنه بالفعل برنامج يحتاجه كل شاب ،أما أنا لم يبقى لي سوى أن أضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله .

تحميل البرنامج : PDF Element 6 
إرسال تعليق