هذا هو هاتف أندرويد الأكثر مبيعا في العالم متجاوزا هواتف سامسونغ

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هذا هو هاتف أندرويد الأكثر مبيعا في العالم متجاوزا هواتف سامسونغ
في الوقت الذي تحتكر فيه شركة سامسونغ صدارة الشركات المنتجة للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، فإنه يبدو من الغريب أن يكون الهاتف الأعلى مبيعات بنظام اندرويد من خارج طرازات غالاكسي لسامسونغ، وهو ما كشفته الأرقام الجديدة لإحدى شركات التحليلات والدراسات المختصة.

وإن كانت سامسونغ لا تحتكر لقب هاتف أندرويد الأكثر مبيعا في العالم فإن مواطنتها ومنافستها إل جي بدورها ليست صاحبة هذا الرقم الجديد ولا حتى الشركة الصينية هواوي التي تعتبر ثالث شركة على مستوى مبيعات الهواتف الذكية في العالم، حيث كشفت أرقام شركة الدراسات "Strategy Analytics".

شركة Strategy Analytics أشارت في تقريرها الجديد أن شركة "أوبو/ Oppo" الصينية هي صاحبة الهاتف الذكي بنظام أندرويد الأكثر مبيعا على مستوى العالم خلال الربع الأول من العام الحالي 2017، ويتعلق الأمر بهاتف OPPO R9s بـ 8.9 مليون جهاز تم بيعه خلال هذه الفترة يليه بعد ذلك غالاكسي جي 3 إصدار 2016 بـ 6.1 مليون جهاز ثم غالاكسي جي 5 إصدار 2016 كذلك بـ 5 ملايين جهاز.

أما على مستوى أكثر الهواتف الذكية مبيعا على الإطلاق خلال الربع الأول من هذا العام فإن آبل تحتكر المركز الأول عبر هاتفها آيفون 7 بـ 21.5 مليون جهاز ثم آيفون 7 بلس بـ 17.4 مليون جهاز.


إرسال تعليق