من اليوم فصاعدا امنع أي متطفل من إزالة الشاحن لهاتفك !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في كل منزل يوجد متطفل دوره الوحيد في الحياة هو إزالة كايبل الشحن كم هاتف ليشحن هاتفه أو ليسرق هاتف ، طبعا كلنا نعاني من هذا المشكل ، والحل أصبح بسيط جدا وموجود في متجر الجوجل بلاي ، ماعليك سوى تحميله .
الحل كما قلنا يوجد في متجر جوجل لبلاي وبالضبط في تطبيق يدعى Full Battery & Theft Alarm ، هذا الأخير الذي يتوفر على خاصيتين مهمتين ، الأولى وهي إطلاق رنين ينبهك بأنه تم شحن هاتفك 100% ، والثانية تطلق رنين مزعح هي الأخرى و تخبرك بأنه تم فصل الشحن عن هاتفك .

بعد تحميل التطبيق من رابط المتجر الموجود أسفله ، تقوم بالضغط على أيقونة التطبيق ثم تعطي الصلاحية للتطبيق بما يطلب منك ثم بعد ذلك تقوم بإيصال الشاحن بالهاتف ، ومن ثم تفعل خيار Charge Alarm بكل سهولة ، وتقوم بعد ذلك بالضغط على خيار Theft Alarm ليتم تفعيل الخيار ، طبعا سيطلب منك بإضافة كلمة مرور تجنبا لإطفاء المتطفل للهاتف من الرنين ، تقوم بإدخال أي كلمة مرور ثم تأكيدها بعد ذلك سيرجعك للصفحة الرئيسية ليتم تفعيل مرة أخرى الخيار ، والأن جرب فصل الشحن من الهاتف وسيشرع هذا الأخير فإطلاق إنذار قوي ومزعج بدون توقف إلا بعد إدخال الباسوورد .
إلى هنا أكون قد وصلت معكم إلى ختام هذه التدوينة أرجوا من صميم القلب أن يكون هذا الموضوع قد راق لكم كما أتمنى أن تشاركوها مع أصدقائكم لتعم الفائدة .


تحميل التطبيق : Full Battery & Theft Alarm


إرسال تعليق