قم بتسريع هاتفك الأندرويد عبر حذف عدد هائل من الملفات الفارغة !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

بطء الهاتف قد يكون ناتج عن عدة عوامل متنوعة ومتعددة يأتي من بينها الملفات الفارغة ، نعم فهذه الملفات كل ماتقوم به هو إبطاء الهاتف بدون أي تأثير إيجابي معاكس ، لذلك فمن الضروري أن نتخلص من هذه الملفات إما يدويا ، إلا أنه هنا قد لاتحذف كل الملفات أو الطريقة الثانية وهي استعمال إحدى التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة بدلا عنك.
وأشير بالذكر هنا إلى تطبيق Empty Folder Cleaner الرائع والذي يمكنك من حذف كل الملفات الخالية بضغطة زر وبدون إتعاب نفسك ، التطبيق يعمل على الأندرويد ولتحميله يكفيك التوجه إلى الرابط الموجود أسفله .

فور تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الأندرويد تقوم بالضغط عليه ثم بعد ذلك تضغط على الخيار الوحيد الموجود في الواجهة وهو خيار Clean ، بعد ذلك سيقوم التطبيق بحذف كل الملفات الفارغة المتواجدة بهاتفك سواء كانت ظاهرة أو مخفية ، مع إظهار عدد الملفات التي تم حذفها ، فكما تلاحظ معي الأن شخصيا تم حذف 24 ملف فارغ وذلك لأنه لم يمر سوى أسبوع من فرمطة جهازي ، بالنسبة لك قد يصل عدد الملفات إلى 100 أو 200 ... إلخ .

إلى هنا أكون قد أنهيت معك مقالة اليوم ، أتمنى من صميم القلب أن يكون هذا التطبيق قد نال إعجابك وأفادك بشكل ولو بسيط كما أتمنى أن تشارك التطبيق مع أصدقائك لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة ومتجددة إن شاء الله .

تحميل التطبيق : Empty Folder Cleaner
إرسال تعليق