قم بتفعيل ميزة البحث عن أي شيء على الأنترنت بواسطة الكاميرا على أي هاتف {للأندرويد والأيفون}

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

خلال السنوات الحالية بدأت تظهر بعض الهواتف الحديثة التي تحمل في كميراتها ميزة أو تقنية إن صح التعبير جميلة جدا والتي تتمحور فكرتها في البحث عن أي شيء كيفما كان من على الأنترنت عن طريق إلتقاط صورة لها .
نعم فهي ميزة رائعة جدا وستفيدك لامحالى في العديد من المناسبات ، لهذا شرعت في البحث ما إذا كانت توجد طريقة أو تطبيق من خلالها يمكنك تفعيل هذه الميزة على هاتفك الأندرويد أو الأيفون أي كان نوعه .

وبالفعل تعرفت على تطبيق رائع جدا يدعى CampFind ، والتي فكرته مساوية جدا لما قلناه سابقا ، فيمكنك من خلاله إلتقاط صور لأي شيء كيفما كان والبحث عنه في محرك بحثه الخاص ، لذلك إذا كنت تريد تحميل التطبيق ، فسأترك لك رابط الموقع الخاص به والذي يمكنك من خلاله تحميل نسخة IOS  و الأندرويد .

بعد تحميلك للتطبيق تقوم بتشغيله ثم توجه الكاميرا على ماتريد البحث عنه بكل سهولة ، وبعد ذلك تلتقط صورة له ، ثم تنتظر إلى أن يتم فحص الصورة واستخراج ماتطمح إليه ، فكما تلاحظ معي أنا شخصيا قمت بالبحث عن أداة تقوم بإدخالها في حاسوبك لتنير لك الكيبورد ...عند الإنتهاء من فحص الصورة سيعطيك التطبيق نتائج البحث الخاصة بما كنت تبحث عليه مع إدراج صور أخرى للشيء الذي قمت بإلتقاط له صورة .
إلى هنا أكون قد وصلت معكم إلى ختام هذه التدوينة أرجوا من صميم القلب أن يكون هذا الموضوع قد راق لكم كما أتمنى أن تشاركوها مع أصدقائكم لتعم الفائدة .

تحميل التطبيق : CamFind
إرسال تعليق