تعرف على أول هاتف ذكي في العالم بـ 4 كاميرات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لا شك ان الهواتف الذكية الآن  أصبحت الأجهزة الأساسية لدينا عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور . ولهذا مجموعة من الشركات اصبحت تركز على هذا الجانب ، فالعديد الهواتف الذكية الحديث تأتي بكاميرا مزدوجة بمجموع ثلاث كاميرات في هاتف واحد.

لكن الشركة الصينية ، قررت ان ترفع التحدي وتعلن عن اول هاتف ذكي  يأتي باربع كاميرات! نعم عزيزي المتابع ما قرأته للتو صحيحاً قامت شركة OUKITEL وهي واحدة من الشركات التي تحافظ على مسارها في إنتاج الأجهزة الشيقة الغير تقليدية بعمل هاتف يحتوي على 4 كاميرات . كاميرتين في الجهة الامامية واخريتين في الجهة الخلفية .الهاتف الجديدة الذي سيأتي بهذه الميزة هو "OUKITEL U22" ولم تكشف الشركة عن اي مواصفات مهمة اخرى ،لكن يبدو انها ستركز فيه على التصوير الفوتوغرافي .

تقع الكاميرات الرئيسية في الزاوية الخلفية العلوية للجهاز ، مع جهاز استشعار الأساسي وستكون احدى الكاميرات بدقة 13 ميغا بكسل واخرى بدقة 8 ميغا بكسل . والكاميرا الامامية ستكون احداها ب2 ميغا بكسل واخرى 8 ميغا بكسل. وستكون كلا الكاميرات مزودة بأنظمة فلاش LED ، وستكون صورها مشابهة بالصور الملتقطة بكمايرات "DSLR" .

وحسب الصور المنشورة للهاتف ، ستلاحظ ان الشاشة ستكون على نمط "2.5D" ، بالاضافة لقارئ بصمات الأصابع الموجود على ظهر الهاتف . وسيكون الهاتف متاح للطلب المسبق في منتصف شهر مايو.


إرسال تعليق