إليك أفضل 4 قنوات يوتيوب لتعلم السياقة واسرارها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تعلم السياقة من بين المهام التي تشغل بال الكثرين ،وعادة الجميع يختار فترة الصيف من اجل الحصول على رخصة السياقة ، لكن قبل ذلك ستحتاج بالتأكيد الى معرفة مجموعة من القوانين الخاصة بالسير وكذلك تعلم طريقة السياقة وما الى ذلك . وهذا الامر اصبح سهلا بفضل مجموعة من القنوات الخاصة بالسياقة على اليوتيوب التي تعلمك خطوة بخطوة .
إليك أفضل 4 قنوات يوتيوب لتعلم السياقة واسرارها !


في هذه التدوينة ساقترح عليك مجموعة من افضل القنوات المغربية لتعلم السياقة واسرارها .


هذه القناة تحدثنا عنها في تدوينة سابقة ، وهي من بين القنوات الاولى في هذا المجال ، تغطي القناة الكثير من المحاور الخاصة بالسياقة ، والمشرف عليها هو استاذ ومدرب في السياقة . تمتاز شروحاته بالبساطة وكذلك سهولة الفهم . يمكنك معرفة المزيد عن القناة بالنقر هنا .



قناة اخرى لا تقل اهمية عن القناة السابقة ، هذه القناة ستجد فيها الكثير من الفيديوهات مرتبة حسب مجالها سواء تعلق الامر بقوانين السير ، ميكانيك السيارة ، تعلم السياقة واسرارها ..الخ. القناة يتم تحديثها باستمرار ، وستجد انها مواكبة كذلك لكل جديد في هذا المجال .


قناة اخرى يجب ان تون ضمن مفضلتك ، هذه القناة ستجد فيها مجموعة من السلسلات الخاصة بقوانين السير وطريقة الاجابة عن الاسئلة ، صاحب القناة يقدم لك معلومات مفصلة عن كل حالة او سيناريو في مجال السير ، وهذا مهم جدا لكل من يريد اجتياز امتحان السياقة ،ففهم السؤال امر لا بد منه .


قناة اخرى مميزة ، بها شروحات مفصلة عن مجموعة من الاسئلة التي يتم طرحها على المتسابق يوم الامتحان . هذه الشروحات طبعا كما في القنوات السباقة مشروحة باللهجة المغربية .


إرسال تعليق