اليك افضل 4 اضافة لترجمة الكلمات أو جمل بشكل فوري على جوجل كروم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

عادة عندما تتصفح بعض المواقع الاجنبية سواء باللغة الانجليزية او الفرنسية ، الاسبانية وغيرها ستجد ان بعض الكلمات لا تعرف معناها ، وهناك تكون امام خيار البحث عن الترجمة . وهو عادة ما يستدعي ان تقوم بالخروج من الموقع وفتح موقع جوجل والقيام بكل تلك الخطوات التي يعرفها الجميع .

لكن اليوم اقدم لك مجموعة من الملحقات في جوجل كروم ، التي تمكنك من ترجمة  ترجمة كلمات غير معروفة بل حتى جمل كاملة الى اي لغة تريد ، وذلك مباشرة في نفس الصفحة ، وبدون ترك الموقع الذي تتصفحه .


اعتبرها من بين افضل الاضافات في هذا المجال ، فبالاضافة الى سهولة استخدامها  ، فهي تمكنك من ترجمة من اي لغة الى اخرى بسهولة تامة وبدون مغادرة الصفحة التي تتواجد بها . 
كل ما عليك  إختيار اللغة الإفتراضية التي تريد الترجمة إليها كي لا تضطر أن تختار كل مرة ، ويمكنك ايضا تعيين اختصار من لوحة المفاتيح ليكون بمثابة زر للترجمة عندما تقوم بالنقر عليه .


تعتبر هذه الاضافة من بين الافضل في مجالها ، فهي تمكنك من  ترجمة الكلمات الإنجليزية على أي صفحة على الانترنت وتعرضها في نافذة منبثقة ، ويكفي ان تقوم بالنقر مرتين وسوف يتم ترجمة الكلمة . الاضافة يكنها ترجمة جمل كاملة ، كما انها تمكنك ايضا من عرض نتائج بحت اكثر عن اي كلمة كالصور وما الى ذلك حتى يسهل عليك الوصول الى المعنى الحقيقي او الاقرب لما تعنيه الكلمة المترجمة منها.


هي اضافة رسمية من جوجل ، والجميع طبعا يعرف خدمة جوجل للترجمة ، هذه الاضافة تقوم بالترجمة الفورية بدون الذهاب الى الموقع .الاضافة تدعم لغات متعددة وتتواءم جيدا مع الكلمات الفردية، كما تظهر عدة خيارات عند ترجمة النصوص الطويلة.


خلافا للاضافات السابقة ،هذه الاضافة لا تقم فقط بالترجمة الحرفية ، بل تقوم بعرض كلمة في اطار سياق وذلك باستخدام خوارزميات متقدمة . إذا نقرت فوق ترجمة، فسوف تعرض الاضافة الأمثلة التي تتضمن هذه الترجمة بالتحديد. 
إرسال تعليق