لديك مساحة صغيرة بهاتفك ؟ إليك أفضل 3 ألعاب بأقل من 50 ميجابايت ( Android - iOS )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

لديك مساحة صغيرة بهاتفك ؟ إليك أفضل 3 ألعاب بأقل من 50 ميجابايت ( Android - iOS )
من بين الأمور التي يواجها أي مستخدم للأجهزة الذكية هو إمتلاء المساحة التخزينة الخاصة بالجهاز أليس كذلك ؟! و في الوقت نفسه إن كنت مدمن ألعاب فلا بد أن يكون بهاتفك ألعاب و عليه في هذا الموضوع سوف أستعرض عليكم أفضل 3 ألعاب لللأندرويد و الأي أو إس مساحتهم لا تتجاوز 50 ميجا بايت.

1: Drop7
نبدأ أولا مع تطبيق Drop7 هي لعبة لكل من يحب الرياضيات فإن كنت ممن يعشق ألعاب الرياضيات و الإحابة عن الأسئلة التي توضع بشكل مختلف من حين لأخر و تزداد صعوبتها من مستوى لأخرى فأنت في المكان الصحيح قم بتحميل اللعبة جربها و أكتب تعليق تبدى فيه رأيك أسفل الموضوع.
للتحميل : Android - iOS

2: Color Switch
لعبة Color Switch هي لعبة جميلة جدا و كنت العام الماضي أدمنت عليها لعدة من الأيام بحيث تندرج ضمن قائمة التطبيقات التي بمساحة أقل من 50 ميجابايت و ما يجب أن تقوم به أثناء بدأك للعبة هو أن تتبع اللون الذي يكون بالكرة التي أنت تقوم بالتقدم بها إلى الأعلى كما أن اللعبة متوفرة على الأندرويد و الأي أو إس.
للتحميل : Android - iOS

3 : ZigZag

و نمر الأن إلى أخر لعبة لنا بهذا الموضوع إذ نكشف عن لعبة ZigZag مبدأ اللعبة هو بسيط جدا لديك كرة يجب أن تتبع المسار و لا تخرج عليه و في نفس الوقت تجمع المجوهرات من أجل رفع الـScore الخاص بك.
للتحميل : Android - iOS
إرسال تعليق