تسريبات: صور جديدة تظهر هاتف موتو X من شركة موتورولا لهذه السنة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط



على الرغم من الإخفاقات التي عرفتها علامة موتورولا في السنة الأخيرة، إلا أن هناك العديد من المستخدمين الذين مازالو أوفياء لهذه العلامة التجارية وينتظرون جديدها، وقد ظهرت اليوم صورتان جديدتان يزعم أنهما تظهران شكل هاتف موتو X  (2017)  القادم هذه السنة. 


تظهر الصور الشكل الذهبي للجهاز مع إعداد الكاميرا المزدوجة والعلامة التجارية موتو على جانبي الهاتف.
الصور المسربة حديثا تظهر الهاتف بشكل غير متطابق كل التطابق مع الصور التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الأسبوع، إذ أنها تفتقر إلى شعار موتورولا  في الأمام، لكن وبشكل عام يمكن القول أن التسريبات الجديدة تعطي مصداقية لسابقتها التي أظهرت تقريبا نفس الجهاز في لون مختلف (الأسود).


وعموما، يبدو أن موتو X 
 لن يأتي مع الماسح الضوئي بصمات الأصابع في الخلف كما أشارت العديد من والصور المسربة للهاتف ، حيث أن الواجهة الخلفية من الهاتف سوف تتميز فقط بكاميرا مزدوجة  ولاقطين هوائيين.
من ناحية أخرى، فإن الجزء الأمامي من الجهاز سيكون بواجهة رياضية مع ليد فلاش وكاميرا يتوقع أن تأتي لتعزز قدرات إلتقاط سيلفي بجودة جيدة.

ووفقا للتقارير السابقة، سوف يأتي موتو
X (2017)  مع شاشة 5.5 بوصة وسيكون مدعوم بمعالج سنابدراغون 625 من شركة كوالكوم و 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. وتفيد التقارير أن شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو تخطط أيضا لشحن نسخة أخرى بحجم 4 غيغابايت مع  64 غيغابايت من التخزين الداخلي، في حين من المتوقع أن يوفر الموديل الأساسي 32 غيغابايت كمساحة التخزين.
ومن المتوقع أن إعداد الكاميرا المزدوجة للجهاز سيتكون من مستشعرين 13 ميجابيكسل، ولكن ليس هناك أي تأكيدات عن تفاصيل الكاميرا الأمامية للهاتف
.


جدير بالذكرأن جميع التسريبات السابقة تشير أن موتو X (2017) يبدو وكأنه هجين من موتو G5 و سلسلة هواتف موتو Z ، وتقول المصادر الصناعية القريبة من الشركة حسب بعض التقارير، أن أحدث عضو من عائلة موتو X لن يكون الهاتف الذكي الرئيسي للشركة هذه السنة. وبغض النظر عن ذلك، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن موتو X (2017) في الأشهر المقبلة.
إرسال تعليق