ما هي "WiFox " وماذا تقدم لك على هاتفك الذكي او حاسوبك المحمول ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

الآن في كل مكان ستجد اتصال واي فاي ، فحتى المطارات اصبحت تتيح لك هذه الخدمة ، في بعض هذه المطارات يكون الاتصال مجاني وبدون كلمة مرور ، وفي بعض الاخر تجد العكس . ولهذا اذا كنت كثير السفر وتستخدم الطائرة كثيرة ، فهذا الموقع الذي ستتعرف عليه اليوم مفيد لك .


مهندس أمن الكمبيوتر ومدون، أنيل بولات ، قام بانشاء خدمة  لكل من يحتاج الحصول على الانترنت أثناء السفر.هذه الخدمة عبارة عن خريطة تفاعلية باسم "WiFox" ، وهي تحتوي على كلمات السر واي فاي وحتى الشبكات الغير محمية بكمة مرور في معظم المطارات الكبيرة في جميع أنحاء العالم.

والخريطة تظهر كما في الصورة ادناه ، ورموز الطائرة صغيرة تشير الى المطارات المتاحة في الخدمة ، وفي يسار الصفحة ستجد  قائمة بأسماء جميع شبكات واي فاي وكلمات المرور الخاصة بها والتي يمكنك استخدامها في هاتفك الذكي او حاسوبك مجانا .

طبعا استعامل الخدمة سهل جدا ، فيمكنك بسهولة اختيار اي مطار ، والنقر على رمز الطائرة لتظهر جميع المعلومات الخاصة بشبكات الواي فاي المتاحة فيه ، سواء كانت مفتوحة او محمية بكلمة مرور .

 الجميل انه يتم تحديث الخدمة بمعلومات جديدة باستمرار سواء كانت باضافة مطارات ومدن جديدة او تحديث كلمات المرور اذا ما تم تغييرها.

إرسال تعليق