تعرف على تطبيق Radify الجديد والذي يمكنك من الإستماع إلى أي محطة راديو حول العالم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في وقتنا الحالي أصبح الراديو جهازا مهمشا في عصر التكنولوجيا والتقنيات الحديثة ، لكن لاننكر أن لازال العض يستعمله كوسيلة للإسترخاء ليلا قبل النوم ، أو للقضاء على الملل أثناء ركوب الباص ... إلخ ، لذلك لاتزال تظهر بعض التطبيقات الرائعة التي تسمح لك بالإستماع إلى الراديو من جميع أنحاء العالم ولأي إذاعة .
وتطبيق Radify الذي هو بطل مقالتنا لهذا اليوم هو خير مثال ، كون أنه يتميز بعدة مميزات لن تجدها إلى فيه ، بحيث يمكنك الإستماع إلى الراديو بدون سماعات ، زد على ذلك الإستماع لأي إذاعة راديو من أي دولة ، بالإضافة إلى أنه يشتغل حتى لو كان صبيب الأنترنت الخاص بك ضعيف .... والعديد من الميزات الأخرى لاتوجد في أي تطبيق أخر سواه ، فإذا أردت تحميل تطبيق ماعليك سوى البحث عليه على متجر الجوجل بلاي أو مباشرة عبر الضغط على الرابط أسفله .

بعد تحميلك للتطبيق تتوجه إليه عبر الضغط على أيقونته بعد ذلك تقوم بالذهاب إلى القسم الأول وآختيار الدولة التي تريد الإستماع إلى إذاعاتها ، بعد ذلك مباشرة سيعطيك محطات الراديو المتواجدة بالدولة التي آخترتها ، ماعليك سوى الضغط على المحطة التي تريد وبعد ذلك يمكنك الإستمتاع بها ، كما يمكنك الضغط على أيقونة القلب لإضافتها إلى مفضلاتك، وهكذا لن تكون مضطرا لإختيار الدول التي تريد يكفيك الذهاب إلى الخيار الخاص بالمفضلات وبعد ذلك آختيار المحطة التي تريد .
كان هذا تطبيقنا لهذا اليوم أمل أن يكون الشرح قد نال إعجابك ، كما أرجوا أن تشاركها مع أصدقائك لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد في لمقالة القادمة بإذن الله بموضوع مهم ، إلى ذلكم الحين ... لاتنسوا تصفح المدونة من الحين للأخر للإستفادة من أخر شروحاتها وأخبارها .

تحميل التطبيق : Radify
إرسال تعليق