4 أسباب تجعل من خدمات الـVpn المدفوعة أفضل من الخدمات المجانية !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

توجد العديد من خدمات الـVpn المجانية كما يوجد عدد كبير من خدمات الـVpn المدفوعة ، لكن عندما يتم تخييرنا بين الخدمة المجانية والمدفوعة ، فعقلنا يختار مباشرة الخدمات المجانية ، ذلك قد يكون لعدة أسباب على رأسها عدم إستيعاب ثقافة شراء البرامج والخدمات لدينا ... لكن هل جلست وفكرت مع نفسك ولو لمرة عن الأسباب التي جعلت هذه الخدمات مدفوعة ؟ إذا سبق لك وأن فكرت بذلك فأنا اليوم جئت لك بـأربعة أسباب ستجيبك على سؤالك لا وبل ستقنعك للتخلي عن الخدمات المجانية والتوجه إلى المدفوعة .
1- الخدمات المدفوعة لديها دوافع واضحة
عند دفعك المال لخدمات الـVpn المدفوعة فأنت هنا قمت بعمل واجبك تجاه هذه الشركات ، مما يجعلها هي الأخرى تقوم بعملها بكل أمانة وخصوصية ، ولكن هذا لاينطبق مع الخدمات المجانية ، فهذه الأخيرة عندما تقوم بآستهلاكها بشكل مجاني وبدون أن تدفع لها ولا ملين فهي يمكن أن تقوم بأي شيء كيفما كان من أجل الربح منك بدون مراعاة الخصوصية أو شيء من هذا القبيل ، الشيء الذي يجعل هذه الشركات تقوم بعرض إعلانات مزعجة غير قابلة للتخطي ، زد على ذلك جمع كل معلوماتك بما في ذلك المواقع والمصادر التي تتصفحها يوميا من أجل بيعها إلى من له مصلحة في ذلك ... والعديد من الأخطار الأخرى ، لذلك فدفع واجبك للخدمات المدفوعة يجعلك مرتاح البال .
2- الخدمات المدفوعة لديها قيود أقل
طبعا مالا يختلف عليه إثنان هو أن الخدمات المجانية تستعملها وأنت مقيد بشكل كبير جدا، وعندما نتحدث عن القيود فنحن هنا نتحدث عن سرعة الأنترنت ، عدم توفر بعض الدول بشكل مجاني ، حفظ عنوان Ip الحقيقي الخاص بك ... طبعا كل هذه العوامل إن صح التعبير يمكننا تصنيفها في قسم القيود ، هذا الأخير الذي لايوجد في قاموس خدمات الـVpn المدفوعة ، مما يجعلك تتصفح الأنترنت بكل أمان وراحة  بال وبدون أي قيود مزعجة .
3- الخدمات المدفوعة ومركز المساعدة
هذا الجزء لايجب أن نتناقش فيه بتاتا ، ذلك لأن الخدمات المدفوعة تعتبرك كعميل لها من الدرجة الأولى ، وهدفها الأول والأخر هو إسعادك والبقاء مشتركا معهم وذلك لسببين مهمين آثنين : الأول هو أن مساعدتهم لك ستجعل منهم منافسين أقوياء للخدمات الأخرى والثاني هو إبقائك سعيدا ومرتاحا من أجل البقاء لمدة أطول معهم ، لذلك غالبا ما تجد مثل هذا النوع من الخدمات سريع في الرد عليك ولديهم وقت محدد وواضع ومنظم للإجابة على المشاكل والإستفسارات وغير ذلك ، بالمقابل نجد الخدمات المجانية والتي تعتبرك مجرد مستهلك شرس لهم ولسيرفراتهم ، الشيء الذي يجعلهم غير مهتمين لك ولمشاكلك الغبية .
4- الخدمات المدفوعة هي طويلة المدى
من منا لم يحمل برنامج Vpn وبعد مرور أيام بل ساعات معدودة وبعد ذلك توقف عن العمل ؟ طبعا كلنا وقعنا في فخ هذه البرامج ، الشيء الذي لايوجد بتاتا في الخدمات المدفوعة ، وذلك لأن مثل هذه التصرفات قد تهدد سمعتها وأموالها بالسقوط ، لذلك فنادرا ما تجد برنامج Vpn مدفوع يتوقف عن الإشتغال .
طبعا أنا أعلم أن بعض الأشخاص كل ماسيأخذون في هذه المقالة هي الإفادة فقط دون تطبيق ذلك في حياتهم الرقمية ، لكن على العموم في حال ماكنت بالفعل قد آستفدت من المقالة أرجوا أن تشاركها مع أصدقائك لتعم الفائدة .
إرسال تعليق