تسريب معلومات حول هاتف وOnePlus الجديد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تسريب معلومات حول هاتف وOnePlus الجديد
كشفت وثيقة مسربة عما يفترض أنه الهاتف الذكي الجديد الخاص بالشركة الصينية "ون بلس/ OnePlus" وهي الشركة التي لقيت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة كما لقيت هواتفها إقبالا من طرف المستخدمين، ويفترض أن يأتي الهاتف الجديد ليخلف هاتف OnePlus 3T.

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه محبو علامة ون بلس أن تكشف الشركة عن هاتف OnePlus 4، يبدو أن الشركة تتجه لتجاوز هذا الرقم حيث من المنتظر أن يكون إسم الهاتف الجديد هو OnePlus 5 حسبما كشفت عنه وثيقة مسربة، وهو عبارة عن شهادة توثيق حصلت عليها الشركة في الصين تتعلق بهذا الهاتف الجديد.
وتكشف الوثيقة المسربة عن هاتف جديد تحت الإسم الرمزي OnePlus A5000 وهو ما دعى عدد من المتخصصين للقون أن الهاتف الجديد لشركة ون بلس سيحمل إسم OnePlus 5 علما أن هاتف OnePlus 3T ظهر سابقا تحت الإسم الرمزي OnePlus A3000، ويرجع قرار الشركة لاستبعاد الرقم 4 من تسمية هواتفها إلى مسائل ثقافية في بعض دول أسيا.

وحسب ما تم تسريبه إلى الآن فإن الهاتف الجديد OnePlus 5 سيأتي بعدد من المميزات التقنية من بينها شاشة QHD بقياس 5.5 إنش بالإضافة إلى معالج SnapDragon 835 من كوالكوم مدعوما بـ 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلي 64 جيغا وكاميرا بدقة 16 ميغابيكسيل.


إرسال تعليق