شاومي تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Mi6 رسميا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

شاومي تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Mi6 رسميا
كما كان منتظرا كشفت الشركة الصينية شاومي أمس عن هاتفها الذكي الجديد "Xiaomi Mi6" في فعالية خاصة بالشركة، ويعتبر هاتف Mi6 هو الهاتف الرئيسي للشركة والذي سيأتي بعدد كبير من المميزات الحديثة والتي تنوي به الشركة منافسة كبريات شركات صناعة الهواتف.

وسيأتي هاتف Xiaomi Mi6 الجديد بعدد من المميزات الرئيسية من بينها شاشة Full HD بقياس 5.15 إنش بالإضافة إلى معالج  Snapdragon 835 القوي من كوالكوم بتردد 2.45 جيغاهيرتز، فيما سيكون هذا الهاتف متوفرا في ثلاث نسخ تختلف في سعة التخزين الداخلي، حيث ستكون النسخة الأولى بسعة 64 جيغا والثانية بسعة 128 جيغا فيما النسخة الثالثة ستكون بسعة 128 جيغا بتصميم من السيراميك.
وفيما يخص باقي المميزات فسيأتي الهاتف الجديد من شاومي كذلك بسعة ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيغا مع كاميرتين الأولى في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل والثانية في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل، بالإضافة إلى كون هاتف Mi6 مزود بقارء بصمة الأصابع البيوميترية وكون الهاتف مقاوما للماء والأتربة مع سعة بطارية تصل إلى 3350mAh.
شاومي أعلنت أن هاتفها الجديد Xiaomi Mi6 سيكون متوفرا ابتداء من 28 أبريل الجاري في الأسواق الصينية مقابل 340 أورو بالنسبة للنسخة الأولى و 390 أورو بالنسبة للنسخة الثانية فيما ستكون النسخة ذات التصميم السيراميكي متوفرة مقابل 410 أورو.


إرسال تعليق