فيسبوك تتيح تطبيقها Messenger Lite ل 132 دولة جديدة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط



قدمت فيسبوك منتجها الجديد Messenger Lite في الخريف الماضي، كإصدار خفيف الوزن من تطبيق ماسنجر من شأنه أن يسمح للمستخدمين التواصل بسهولة أكبر مع أصدقائهم وعائلتهم، دون الحاجة إلى القلق بشأن قوة وعتاد الأجهزة.

وكان تطبيق Messenger Lite متاح فقط في القليل من البلدان منذ إطلاقه، لكن الآن أعلنت فيسبوك أنها ستجلب التطبيق للمستخدمين في 132 دولة أخرى، بما في ذلك ألمانيا وكولومبيا وإيطاليا وفيتنام والجزائر والمغرب ونيجيريا وبيرو وتركيا، واليابان، وهولندا.

في الأساس، الناس من جميع أنحاء العالم سوف تكون قادرة على تحميل وتثبيت التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، إذ يتوقع أن التوسع سيشمل قريبا المزيد من البلدان.

حاليا، أكثر من 1.2 مليار شخص من جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق ماسنجر، جزء كبير منهم سوف يكون قادرا الآن على التحول إلى نسخته خفيفة الوزن.

يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات وحجم أقل، حيث أن حجم التحميل فقط 1.75MB  ويأتي مع أدوات لإرسال النص والصور والوصلات إلى الأصدقاء الذين يستخدمون ماسنجر، ماسنجر لايت أو فيسبوك لايت.


يستخدم التطبيق أيضا بيانات أقل، ويوفر مساحة أكبر ويعمل على جميع الشبكات، إذ أنه مصم بالأساس للعمل على الهواتف الذكية القديمة، أو التي لها اتصال أنترنت ضعيف جدا.
إرسال تعليق