أهم ما أعلنت عنه فيسبوك بشأن منصتها فيسبوك مسنجر

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أهم ما أعلنت عنه فيسبوك بشأن منصتها فيسبوك مسنجر
اغتنم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فعاليته السنوية الخاصة بالمطورين F8 من أجل الكشف عن آخر مستجداته، ومن بين ما تم الإعلان عنه ما يتعلق بمنصتها للدردشة والتراسل الفوري، والتي أصبحت أغنى بالمميزات، وهو أمر طبيعي إذا علمنا أن عدد مستخدمي المنصة يصل إلى 1.2 مليار مستخدم نشيط

وعلى رأس الإضافات الجديدة تم توسيع صلاحيات المساعد الشخصي الذكي M والذي أصبح بإمكانه حاليا مسح المحادثات من أجل تقديم اقتراحات عملية أكثر من السابق، ورغم أن ميزة المساعد الشخصي الذكي على فيسبوك مسنجر موجودة منذ فترة إلا أنها إلى الآن غير متوفرة للجميع.
كما قدمت فيسبوك ميزة جديدة على منصتها للدردشة ويتعلق الأمر بميزة "Chat Extensions" وهي ميزة تسمح عبر الإضافات الموجودة داخل التطبيق نفسه بالقيام بالولوج إلى ميزات في تطبيقات معينة من دون الخروج من تطبيق مسنجر، وأعطت فيسبوك مثالا بتطبيقي  Spotify و Apple Music.
من جهة أخرى كشفت فيسبوك كذلك عن ميزة  "Discover" وهي تبويب جديد يسمح بالعثور على بوتات خاصة بشركات خاصة بشركات ومؤسسات من أجل الوصول لمعلومات اساسية عنها وعن خدماتها، ويتم تصنيف هذه البوتات في التبويب الجديد.
كما كشفت فيسبوك عن اتجاهها لتوسيع قاعدة الألعاب على منصة فيسبوك مسنجر، حيث قالت فيسبوك أن مستخدميها قاموا بلعب أكثر من 1.5 مليار لعبة على منصتها مسنجر.


إرسال تعليق