تعرف على الطريقة التي استطاع بها شاب ان يتجول في شوارع المملكة المتحدة دون أن يغادر غرفته!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

مما لا شك فيه ان مستقبل العالم هو الواقع الافتراضي ، نعم فجموعة من الشركات التقنية الكبيرة اصبحت تهتم بهذا الجانب اكثر من اهتمامها بالتخصصات الاخرى ، وعلى سبيل المثال شركة سوني التي قررت التركيز على الواقع الافتراضي بدل الهواتف الذكية . وقد رأينا مجموعة من التقنيات الجديدة التي اصبحت تستعمل هذا التوجه الجديد . لكن هل فركت يوما ما انك ستستطيع  ان تقوم بزيارة لدولة ما وترى الشوارع والاماكن بدون ان تغادر مكانك ؟ 

نعم يا عزيزي المتابع بفضل تطور تقنية الواقع الافتراضي ودمجها معها خرائط جوجل يمكنك الآن زيارة اي مكانك في العالم وانت في بيتك .هل تصدق هذا ؟ 

قام شاب يدعى ارون بوتزي بتطبيق هذه الفكرة واستطاع ان يقوم بجولة في شوارع المملكة المتحدة باستخدام جوجل ستريت فيو، و نظارة الواقع الافتراضي وبدون ان يغادر غرفته .قام ايضا باستخدام الدراجة الثابتة المنزلية من اجل محاكاة التنقل ، وقد قطع حوالي 1,400 كيلو متر عبر طرقات المملكة المتحدة.
ارون قام بتطوير تطبيق خاص سماه ""cycle vr " وهو تطبيق خاص بالواقع الافتراضي حيث يمكنك من التجول في العالم على دراجة منزلية ثابتة .ويمكنك معرفة المزيد عنه في موقعه الرسمي.



إرسال تعليق