إليك أفضل تطبيق لحذف جميع بيانات في حالة ما إذا سرق هاتفك بطرق مختلفة و ذكية | إكشتفها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من بين الأشياء السيئة التي قد تحدث لك في حياتك التقنية هو ضياع هاتفك الذكي .. كون هذا الأخير من بين الأشياء التي تعتبر من بين المصادر التي قد تكون تحتفظ بها بأشياء خاصة بك أنت فقط ، فسواء سرق منك الهاتف أو فقط نسيته في مكان عين المهم ضاع منك فهذا الأمر يشكل خطر على خصوصيتك.
إليك أفضل تطبيق لحذف جميع بيانات في حالة ما إذا سرق هاتفك بطرق مختلفة و ذكية | إكشتفها الأن !
لذلك في هذا الموضوع سوف أقترح عليكم طريقة من خلالها تستطيع حذف جميع البيانات على هاتفك في حالة ما إذا سرق منك الهاتف أو ضاع بمك بصفة عامة عن بعد بطرق عديدة متنوعة و ذكية ، كل ما تحتاح إليه هو تحميل تطبيق Eradoo  و هو تطبيق مجاني سوف تجده متجر بلاي كذلك رابط تحميله ستجدونه أسفل التدوينة.
بعد تحميل التطبيق تقوم بتفعيله بإتباع الخطوات التي سيعرضها عليك التطبيق ، و كما تشاهد معي في الصور فالتطبيق يستطيع أن يقوم بحذف جميع البيانات من الهاتف بإرسالك لرسالة SMS له نعم بل و أكثر من ذلك يمكنك برمجته على أساس إن تم سحب بطاقة السيم Sim card يتم حذف بيانات الهاتف مباشرة و إن تم إستبدالها أيضا بل حتى و إن تم عمل Block للكارت بعد عدد محاولات فاشلة من محاولة فك القفل لبطاقة السيم على هاتفك .. ماذا تريد أكثر من هذا فسارع بحماية بياناتك قبل فوات الأوان.
رابط تحميل التطبيق : Eradoo
إرسال تعليق