تقرير: تطبيق بوكيمون غو يفقد عددا كبيرا من مستخدميه

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

تقرير: تطبيق بوكيمون غو يفقد عددا كبيرا من مستخدميه
يبدو أن تطبيق بوكيمون غو المطور من طرف شركة "نيانتيك" لا يعيش أزهى فتراته هذه الأيام، خصوصا مع كشف شركة دراسات عن فقدانه لغالبية مستخدميه في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الشركة ما زالت مصصمة على أن التطبيق قادر على جلب مزيد من اللاعبين خصوصا مع قرب إطلاق التحديثات الجديدة.

وكانت شركة التحاليل والدراسات "comScore" أنه ابتداء من 1 يناير الماضي فقد تطبيق بوكيمون غو قد فقد ما يزيد عن 84 مليون مستخدم داخل الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما يعتبر خسارة كبيرة للشركة خصوصا مع النجاحات الكبيرة التي حققتها بعد أيام معدودة من إطلاقه في منتصف العام الماضي، إلا أن شركة نيانتيك لم تتأخر كثيرا في الرد على هذه الأرقام من خلال بيان رسمي.

شركة نيانتيك وفي بيانها الجديد شكرت المستثمرين وشركائها وكل من وضع فيها ثقته بالإضافة إلى المستخدمين التي أشارت أن عددهم هو 65 مليون مستخدم نشيط شهريا، وأن الشركة ما زالت تراهن على تطبيق بوكيمون غو حيث ستقوم في الفترة القادمة بإطلاق تحديث جديد مع مجموعة من الميزات المنتظرة من طرف اللاعبين.

وكان تقرير لصحيفة وويل ستريت جورنال الأمريكية قد أشار الأسبوع الماضي أن تطبيق بوكيمون غو يدر على شركة نيانتيك شهريا ما يفوق 30 مليون دولار أمريكي.


إرسال تعليق