5 تطبيقات جميلة جدا لن تجدها في متجر الجوجل بلاي !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قد يعتبرما سأقوله الأن البعض مبالغة لكن صدقوني أننا في 2017 ولازال بعض الأشخاص يظنون أن التطبيقات التي تحمل من خارج المتجر هي غيرمحمية وغير أمنة ودون المستوى ، هذا الكلام هو فارغ ، لأن تلك التطبيقات الموجودة خارج المتجر هي فقط لاتلبي أحد بنود جوجل أو لاتستفيد منها هذه الأخيرة ... أو شيء من هذا القبيل ، ولأصحح لكم هذه المعلومة جئتكم اليوم بتطبيقات  رائعة سرية وغير مستهلكة من طرف العرب ويمكنك تحميلها من خارج المتجر .
1- Block
أقل مايمكن أن أقول عن هذا التطبيق هو أنه تطبيق خرافي بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، وذلك يرجع إلى الميزات والمهمات الرائعة والمتعددة المتواجد فيه ، بحيث يمكنك تعطيل الإعلانات ، منع أي تطبيق أو موقع من تتبعك ، مكافح الفيروسات ، سرعة في التصفح ، بطارية تدوم لوقت أطول "يمكننا تجاوز هذه الميزة لأنني لم أعد أؤمن بمثل هذه التطبيقات " وأخيرا عمل Boot للهاتف بشكل تلقائي .

2- Flytube
تطبيق جميل ومفيد هو الأخر فكرته بكل بساطة وبدون حشو الكلام هو أنه يمكنك من إبقاء فيديوهات اليوتيوب مشتغلة حتى بعد الخروج من التطبيق ، طبعا هذا التطبيق يجب أن يكون متواجد في هاتف كل شخص لأنه بالفعل مهم .

3- Pelis
لابد أن يكون لمحبي الأفلام نصيب في هذه المقالة ، والتطبيق المرشح لأن يكون في قائمتنا هذه سبق وأن وضعت له شخصيا مقالة مفصلة وشاملة عنه يمكنك متابعتها من هذا الرابط ، التطبيق يتوفر على عدد ضخم من الأفلام مع إمكانية ترجمتها بالإضافة إلى ميزة تحميل الأفلام منه .

4- Repeles Plus
وما دمنا نتحدث عن الأفلام فهذا تطبيق أخر يتوفر على عدد كبيرمن الأفلام الجديدة على الساحة إلا أنه يتوفر على بعض السلبيات مثل اللغة ، بحيث أنه لايتوفر إلا على اللغة الإسبانية كون أنه لازال جديد ، بالإضافة إلى ذلك فهو لايتوفر على الترجمة .

5- uptodown
لن أبالغ إذا قلت أن أي تطبيق يخطر في بالك ستجده في هذا المتجر المنافس بشكل كبير لمتجر الجوجل بلاي ، طبعا أظن أن الكثير يحمل من موقعه الرسمي وأنا على رأسهم ، لكن لا أظن أن أنهم يعرفون بوجود تطبيقه الرسمي الذي يتوفر على تطبيقات جد جد مهمة لن تجدها في متجر الجوجل بلاي .

ومع تطبيق uptodown أكون قد وصلت معكم إلى ختام هذه القائمة الخفيفة والظريفة عليكم ، أرجوا منكم إذا آستفدتوا من المقالة أن تفيدوا غيركم عبر مشاركة المقالة مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي ، غير هذا أضرب لكم موعدين أخرين إن شاء الله غدا مع مقالتين جديدتين .
إرسال تعليق