تعرف على هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من لعب ألعاب البلاي ستايشن 4 !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

نحن الأن في عصر لم يصبح فيه شيء مستحيل أو مكلف ، يكفيك فقط بذل جهد صغير في البحث ، فإذا كنت تريد على سبيل المثال لعب أحدث ألعاب البلاي ستايشن 4 ولكنك لاتتوفر على الإمكانيات اللازمة له ، فبإمكانك لعب هذه الألعاب ببساطة على هاتفك الذكي بواسطة أحد المحاكيات .
وأفضل مثال لهذه المحاكيات هو تطبيق Vortex ، هذا الأخير الذي يتوفر على عدد ليس بقليل من ألعاب البلايستيشن 4 والذي تستطيع لعبها ببساطة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد ، لكن قبل هذا إذا أردت تحميل التطبيق فيمكنك ذلك ببساطة من متجر الجوجل بلاي ببساطة عبر الرابط الموجود أسفله .

أول شيء يجب عليك الدخول إليه ومن ثم التسجيل بالطريقة الكلاسيكية ، بعد ذلك ستظهر معك نافذة تحمل عدد كبير من فئات الألعاب والتي يمكنك تصفحها عبر جذب أصبعك من اليمين إلى اليسار، كما بإمكانك البحث عن اللعبة التي تريد عبر مربع البحث. 

صحيح أن هذا التطبيق لايتوفر على عدد كبير من الألعاب التي نوعا ما مشهورة ، ولكن هو لازال في طور النمو بحيث لم يمر على تطوير النسخة الأولى منه سوى أسابيع معدودة .
بعد الضغط على أي لعبة ستفتح معك واجهتها تقوم بالضغط على Play ، وهكذا لم يتبقى لك سوى الإستمتاع باللعب .
كان هذا هو موضوع اليوم إذا أعجبك لاتبخل بمشاركته مع أصدقائك المهووسين بالإلعاب ، كما أضرب لكم موعد في المقالة القادمة بموضوع جديد إن شاء الله .

تحميل التطبيق : Vortex
إرسال تعليق