تعرف على أغلى تطبيقات الأندرويد سعرا الموجودة على متجر الجوجل بلاي !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

يعتبر سوق الجوجل بلاي من بين أكبر المتاجر المختصة بالتطبيقات و الموجودة حاليا على الساحة ، كون أنها تتوفر على عدد كبير من التطبيقات والألعاب المجانية والرائعة بالإضافة إلى تطبيقات يمكن أن تكون مدفوعة بثمن معقول ويمكن لأي شخص شرائها ، لكن مالايعلمه الجميع أن متجر جوجل بلاي به بعض التطبيقات التي تصل ثمنها إلى أزيد من 700$ ، لذلك فإذا كنت فضولي مثلي وتريد معرفة ماهي هذه التطبيقات فيكفيك متابعة القراءة .
3- Most Expensive App
طبعا نحن لازلنا في التطبيق الأول أو الأقل ثمنا ضمن هذه القائمة ، ولم نجد أرخص من هذا التطبيق الذي يبلغ ثمنه 380$ !! نعم فهذا التطبيق الذي تراه في الصورة أسفله يساوي ثمنه ثمن لابتوب بمعالج I7 وبرام يصل إلى 8 جيجا ، ويرجع السبب كون أن التطبيق يدعي أنه سيجعلك تعيش حياة الرفاهية والغنى ، حاولت معرفة معلومات أكثر حول التطبيق ولكن لم أجد تعريف للتطبيق في الوصف ، بل كل ماوجدته هو فقرة توهمك بأنك رجل غني وأنه يمكنك إثبات ذلك عن طريق شراء هذا التطبيق .

2- Black Diamond
تطبيق طور خصيصا للفتيات وللعنصر النسوي بشكل عام و يعتبر هو الأخر من بين أغلى التطبيقات الموجودة على ساحة الجوجل بلاي ويبلغ ثمنه حوالي 400$ أمريكية ، و كل مافهمت من وصف التطبيق أنه عبارة عن متجر يمكنك من خلاله شراء أكسسورات لايلبسها إلا الأغنياء والأثرياء .
1- Camoe
ونختتم بهذا التطبيق الذي يبلغ ثمنه 745$ !! أي ببساطة ثمن هذا التطبيق يساوي مايزيد عن ضعف راتب موظف مغربي ، صراحة حاولت بكل الطرق إيجاد فكرة ولو بسيطة عن هذا التطبيق ولكن كل محاولاتي بأت بالفشل ، ولكن كنظرة عامة للثمن بالنسبة لي شخصيا فأنا أعتقد أنه يمكنك شراء أخر حاسوب موجود حاليا على الساحة والإستفادة منه أضعاف ماستستفيد من هذا التطبيق .
إرسال تعليق