تطبيق رائع من خلاله يمكنك الحصول على عدد هائل من الفلترات لصورك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

من منا لايحب إلتقاط صور السيلفي ؟! بالطبع كلنا نحب ذلك لأن هذا النوع من الصور أصبح منتشرا في مجتماعتنا العربية والغربية أيضا بشكل لايصدق ، حتى أن بعض المطورين آستغلوا شهرة هذا النوع من الصور في تطوير تطبيقات يحصدون منها ملايين التحميلات .
وتطبيقنا لهذا اليوم هو أيضا متخصص في صور السيلفي ويدعى EktaCam ، وفدوره ببساطة أنه يقدم لك فلترات مميزة لن تجدها في تطبيق أخر غيره تجعل من صورك أكثر أناقة وجمالية مما كانت عليه سابقا .

فإذا أحببت تحميل التطبيق يمكنك ذلك عبر متجر جوجل بلاي أو مباشرة من الرابط الموجود أسفله ، إذا بعد تحميلك للتطبيق تقوم بفتحه ومن ثم إلتقاط صورتك إما بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية لايوجد إشكال ، بعد ذلك سيعطيك عدد هائل من الفلترات الرائعة والجميلة التي بفضلها ستلغي تثبيت كل تطبيقات تعديل الصور المتواجدة بهاتفك.

بعد الإنتهاء من تعديل الصورة كيفما تشاء تقوم بحفظها بكل بساطة ، ومن ثم يمكنك نشرها إما على الفايسبوك أو الأنستجرام أو أي منصة أخرى .
كانت هذه فقط عبارة عن مقالة بسيطة أحببت من خلالها مشاركة تطبيق أعجبني بعد آستعمالي له ، أمل أن يكون التطبيق قد راق لكم أنتم أيضا كما أتمنى أن تشاركوا المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائدة .

تحميل التطبيق : Ektacam
إرسال تعليق