إحذف تطبيق فايسبوك الرسمي وحمل أفضل بديل له مع ميزات لن تجدها في تطبيق أخر

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في مدونة المحترف قد تطرقنا في الكثير من المناسبات إلى تقديم بعض التطبيقات أو يمكن أن نسميها أيضا ببدائل تطبيق الفايسبوك الرسمي ، هذا الأخير الذي أضحى يعتبر من بين أكثر مبطئات الجهاز نظرا لحجمه الضخم ولميزاته المكلفة .
على عكس تطبيق Simple For Facebook ، فهذا الأخير يتميز بميزات جد جد رائعة لن تجدها حتى بالتطبيق العادي كما أن حجمه لايزيد عن 4 ميجا ، إضافة إلى ذلك فإنه متواجد على متجر الجوجل بلاي وبإمكانك تحميله بطريقة مجانية عبر الرابط أسفله .

فهذا التطبيق يتوفر على ميزة رائعة جدا تمكنك من تغيير اللون الأزرق الإفتراضي الخاص بفايسبوك إلى ألوان رائعة مثل البرتقالي ، الأخضر ، الأحمر ... إلخ دون أن ننسى شكله الراقي والمريح للعين مع قائمة جميلة تظهر لك بمجرد جذب أصبعك من اليسار نحو اليمين ، ناهيك عن أنك لست مضطرا إلى تحميل الفايسبوك ماسنجر بل يمكنك مراسلة أصدقائك مباشرة من التطبيق ، إلا أن المشكل الوحيد الموجود في هذا التطبيق والذي لاأعتبره شخصيا بمثابة مشكل ، هو أنه لايتوافق مع الإصدارات القديمة مثل 4.2 وغيرها بل يقبل نسخ 4.4 فمافوق .
كان هذا شرح بسط جدا لهذا التطبيق الأكثر من رائع ، أتمنى من صميم القلب أن يكون قد راق لك ، كما أتمنى أن تشاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة .
تحميل التطبيق : Simple For Facebook
إرسال تعليق