قائمة بأفضل تطبيقات الأندرويد والأيفون لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

 قد نصادف في بعض الأحيان بعض الفيديوهات الجميلة على مواقع التواصل الإجتماعي سواء كان على فايسبوك ، أنستجرام ، تويتر ، يوتيوب ... أو أي تطبيق أخر ونرغب في تحميله ، ولكن المشكلة تكمن في طريقة تحميل هذه الفيديوهات من على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، لذلك آرتأيت في تدوينة اليوم أن أدرج لك أفضل 3 تطبيقات لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعية .
1- Snaptube
نبدأ بأول تطبيق وأشهرها في الوقت الحالي على المنصة ألى وهو تطبيق Snaptube ، هذا الأخير الذي أحدث ضجة كبيرة خلال الأشهر الفارطة وذلك راجع إلى فكرته الجميلة بحيث أنه يقدم لك خدمة تحميل الفيديوهات من أزيد من 20 تطبيق يدخل من بينها فيسبوك وتويتر وأنستجرام....  بحيث يمكنك التحميل من هذه التطبيقات بأي جودة تريد مع إمكانية تحميله بصيغة Mp3 ، يمكنك معرفة أكثر عن التطبيق عبر هذا الرابط .
2- Videmate
تطبيق رائع جدا هو الأخر يتميز عن سابقه بعدد التطبيقات الداعمة له والتي بإمكانك التحميل منها ، أما بخصوص طريقة التحميل فهي لاتختلف عن سابقتها أبدا ، إلا أن الجميل في هذا التطبيق والذي يجعلني أستعمله أنا شخصيا هي سرعة التحميل الرهيبة .
3-Keepvid
وبعد نجاح البرنامج الخاص بهذه الشركة على نظام التشغيل الويندوز ، قرر شركة Keepvid إصدار تطبيقها الخاص على أنظمة الأندرويد والـIOS ، والذ تتمثل فكرته حول تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن بصراحة كل مايمكن أن أقول على هذا التطبيق هو نسخة طبق الأصل على التطبيقات الأخرى .

إرسال تعليق